الجمعة 26 أبريل 2024 03:33 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

سياحة وسفر

أحدث وجهة سياحية في المملكة

رئيس هيئة السياحة يفتتح مطعم قدورة المصري بمجمع السيف

النهار نيوز

المنامة - النهار نيوز

افتتح الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض مطعم قدورة بمنطقة السيف، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من كبار الشخصيات والإعلاميين والمدعوين.
وبهذه المناسبة، صرح الدكتور ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: «يسرنا افتتاح مطعم قدروة المصري الشهير في البحرين والذي يعتبر أحدث المطاعم السياحية في ضاحية السيف، مؤكدين في هذا المقام دعم الهيئة لافتتاح المزيد من المطاعم السياحية في مختلف محافظات المملكة، وذلك بالتزامن مع افتتاح أكثر من 10 مؤسسات فندقية بحلول نهاية العام الجاري، بما يخدم إنعاش قطاع الضيافة والترفيه».
من جانبه، قال ياسر محمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين إن افتتاح الفرع الأول لمطعم قدورة في مملكة البحرين يأتي عنصر جذب سياحي يستقطب السياح والمقيمين على حد سواء، ويسهم في زيادة النشاط التجاري والتبادل الاقتصادي بين مملكة البحرين وجمهورية مصر، إلى جانب خلق فرص عمل جديدة.
وبهذه المناسبة، صرح مالك أسماك دلمون حسين سيد جواد قائلًا: «نفتتح فرعنا الأول لسلسلة مطاعم قدورة الشهية في مصر تتويجًا لشراكة دامت أكثر من 20 عامًا في توريد الأسماك المصرية للبحرين، ونستعد لفتح الفرع الثاني بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال ثماني أشهر».
وصرح مدير المحال في البحرين السيد عدنان السيد هاشم أن هذا الافتتاح جاء بعد دراسة طويلة للموقع الخاص بالمطعم، إلى جانب الحرص على المحافظة على الوصفات الخاصة بالأطباق وتقديم المطعم في أرقى صورة ممكنة.
وذكر أن المنتجات الغذائية كافة يتم تحضيرها بشكل يومي من السوق المحلي بهدف تقديم أطباق ذات جودة عالية، ويشرف على إعدادها فريق تم استقدامه من مصر يتمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال، ما يضمن للزبائن تناول أطباق مطعم قدروة المصري في مملكة البحرين.

افتتاح مطعم قدورة المصري