السبت 20 أبريل 2024 02:23 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

ما يجب إحضاره في رحلة عمل

النهار نيوز

في أي مرحلة من حياتك المهنية ، قد تحتاج إلى السفر لأسباب تجارية. قد تتساءل بالضبط عما يجب إحضاره عندما تحتاج إلى السفر محليا أو دوليا لحضور مؤتمر أو مقابلة لدور جديد أو اجتماع داخلي. تساعدك قائمة حزم السفر على تحديد العناصر الأساسية التي تحتاجها للتحضير لرحلتك. تشرح هذه المقالة كيفية الأشياء التي تحتاج إلى إحضارها في رحلة عملك حتى تتمكن من التأكد من أنك لن تفوت أي شيء في رحلة عملك.

أساسيات الأعمال

أضف ما يلي إلى قائمة حزم السفر الخاصة بك للتأكد من أن لديك جميع المعدات التقنية التي تحتاجها لعملك أثناء السفر.

.1الإلكترونيات وملحقات الشحن

إذا كان لديك هاتف عمل ، فتأكد من حزمه بهاتفك المحمول. قم بتعبئة كابلات الشحن لجميع الأجهزة الإلكترونية ، بما في ذلك المنافذ إذا لزم الأمر. يجب شحن جميع البطاريات بالكامل للاستخدام الشخصي والندوات والاجتماعات. إذا كانت بطاريتك تستنزف بسرعة ، ففكر في شراء شاحن محمول أو بنك طاقة يمكنه شحن جهازك بسرعة أثناء التنقل. إذا لم يكن لديك هاتف عمل وترغب في شراء هاتف ، ففكر في هاتف honor x6 5g الجديد لأن هذا سيمنحك الأداء الرائع الذي ستحتاجه من هاتف العمل.

A person holding a cell phoneDescription automatically generated with medium confidence

.2كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي

بغض النظر عن نوع العمل الذي تديره ، فأنت بحاجة إلى الوصول إلى ملفات عملك الشخصية والتطبيقات وبرامج العروض التقديمية. أحضر الكمبيوتر المحمول الخاص بك واعمل بكفاءة في أي مكان في العالم. نوصي بشراء حقيبة ظهر أو حقيبة أو حقيبة كتف مع غلاف كمبيوتر محمول مخصص لحماية الكمبيوتر المحمول أثناء السفر. إذا كنت مسافرا مع حقيبة واحدة فقط ، فاختر واحدة بها حجرة كمبيوتر محمول.

.3دفتر وقلم

تتوفر منصات تدوين الملاحظات الرقمية على كل جهاز تقريبا ، ولكن التحضير لتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد لا يزال مفيدا. يمكنك كتابة المعلومات حتى لو كانت لديك مشكلة فنية. أحيانا ما يتم خربش الأفكار الإبداعية التي تؤدي إلى أفكار تجارية رائعة على الورق أثناء الاجتماعات أو استراحات القهوة.

 سماعات الرأس أو سماعات الأذن

هذه الأجهزة الصوتية مفيدة للعمل أثناء القيادة وإجراء مؤتمرات الفيديو في مجموعة متنوعة من البيئات. يمكن استخدامه أيضا للترفيه أثناء فترات الراحة.

.4وثائق السفر

عند السفر دوليا ، من المهم إحضار هوية صالحة مثل رخصة القيادة أو بطاقة هوية تحمل صورة الدولة أو جواز السفر الأمريكي. يمكنك طباعة وتخزين حجوزات الطيران وتأكيدات الفنادق وتفاصيل تأجير السيارات معا. بدلا من ذلك ، يمكنك تنظيم هذه المستندات على هاتفك الذكي عن طريق وضع علامة عليها في صندوق بريدك الإلكتروني أو إضافتها إلى تطبيق مدير الملفات للوصول الفوري.

.5ملابس مناسبة

السترات والسترات الصوفية ضرورية في رحلة عمل في أي وقت من السنة قد تكون الرحلة. حتى لو كنت مسافرا في مناخ دافئ ، يمكن أن يصبح الجو باردا في الداخل في الفنادق ومراكز المؤتمرات. لذا ، احزم سترة أو سترة خفيفة يمكن تعبئتها بسهولة في حقيبة حمل. قطعة أخرى من الملابس التي تحتاج إلى إحضارها هي ملابس عملك. تتطلب معظم رحلات العمل ملابس احترافية مثل البدلات والتنانير والسراويل. ما لم تكن ذاهبا في رحلة طويلة ، عادة ما تكون البدلة الكاملة مع اختيار القمصان أو القمصان كافية.

.6وجبات خفيفة

حتى إذا كانت شركتك أو فندقك يقدم وجبات الطعام ، فأنت لا تعرف أبدا متى قد تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة بين الوجبات. يمكن أن تساعدك الوجبات الخفيفة أثناء التنقل مثل الجرانولا وألواح الفاكهة والمكسرات وألواح الطاقة في اجتياز يوم طويل من الاجتماعات بسهولة.

A picture containing clothing, person, fashion, waistDescription automatically generated

استنتاج

يعد التحضير لرحلة عمل أمرا ضروريا خاصة إذا لم تكن معتادا على ذلك. من خلال القيام بذلك ، سوف تتجنب التوتر الذي ستواجهه إذا نسيت إحضار شيء مهم معك. لذلك ، في رحلتك القادمة ، تأكد من عمل قائمة مرجعية بالأشياء التي تعتقد أنك ستحتاج إليها.