الأحد 26 مايو 2024 12:18 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المحافظات

محافظ الفيوم يشهد احتفالية مؤسسة الدكتور رجب جمعة لتكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم

النهار نيوز

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، احتفالية مؤسسة الدكتور رجب جمعة لتكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس عبد القادر الجارحي عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والأستاذ أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والمحاسب محسن ربيع رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، والأستاذ أحمد جمعة الرئيس الشرفي لمؤسسة الدكتور رجب جمعة، والدكتور محمد رجب جمعة الأمين العام للمؤسسة، وعدد من مشايخ الأوقاف، وأولياء الأمور والطلاب والطالبات.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتخللتها عدة أنشودات دينية.

قدم محافظ الفيوم، الشكر لمسئولي مؤسسة الدكتور رجب جمعة، على الدعوة الكريمة لحضور الاحتفالية، كما قدم التهنئة لجميع الفائزين بالمسابقة، معرباً عن بالغ سعادته وحرصه الدائم على التواجد بين أبنائه من حفظة القرآن الكريم، تلك النماذج الطيبة التي تقدم للمجتمع سماحة ووسطية الدين الإسلامي.

وأضاف، أن قوة بلدنا مصر تأتى من قوة الأسرة المصرية المتماسكة، التى تربي النشء والشباب على الأخلاق الحميدة، والمفاهيم والتعاليم السماوية الصحيحة، بهدف القضاء على الأفكار الهدامة، داعياً الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

ومن جهته، قدم الأمين العام لمؤسسة الدكتور رجب جمعة، الشكر لمحافظ الفيوم على حضور احتفالية تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم، مثمناً دور أولياء أمور الطلاب والطالبات، على ما بذلوه من جهد في رعاية أبنائهم والاهتمام بحفظ كتاب الله تعالى وفهم معانيه.

وأضاف، أن المؤسسة تحرص على إقامة هذا التكريم سنوياً على مدى 12 عاماً متتالية، مشيراً أن مسابقة القرآن الكريم مستمرة، وسيتم فتح باب التقديم للمسابقة الجديدة بعد عيد الفطر المبارك، لافتاً إلى أن عدد المتقدمين لمسابقة هذا العام بلغ 437 متسابق ومتسابقة في مختلف المستويات.

الفيوم