الجمعة 29 مارس 2024 11:38 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الفنون

تاتيانا .. بلوغر بنجومية خاصة

النهار نيوز

الشهرة ليست مقتصرة على السينما والتليفزيون فقط ولكنها شملت أيضاً منصات التواصل الإجتماعي، حيث أصبح هناك “بلوغرز” لا تقل شهرتهم عن نجوم السينما ويحظون بشعبية وجماهيرية مثلهم تماماً، حيث يلجؤون إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتحميل مقاطع مصورة تعكس إمكاناتهم.
البلوغر السورية تاتيانا جندية يعرفها الجمهور من خلال ما تنشره من محتوى مميز عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام ،تحب ما تقوم به حد العشق، بل أنها مصممة على مواصلة المشوار، ولهذا بنت علاقة وطيدة مع متابعيها على أساس الالتزام والصدق والاحترام.
فإستطاعت البلوغر تاتيانا من أن تجذب الكثير من المتابعين ، حيث لديها قدرة كبيرة على ابتكار أفكار وأنماط حياة جديدة والترويج والتسويق للعلامات التجارية.
وحول الخطوات التي يمكن أتباعها حتى تصبح “بلوغر” محترف ، قالت تاتيانا: على “البلوغر” أن يميز نفسه عن الآخرين من خلال التركيز علي الأشياء المختلفة التي يمكن أن ينشرها دون أن ينافسه أي شخص آخر بحيث يجعل البلوغر حسابه على إنستغرام مكاناً مميزاً وفريداً في نوعية المحتوى والأسلوب يضمن له تواجد المزيد من المتابعين والاستمرار في متابعته.
وتقدم تاتيانا التي تمتلك نجومية وحضوراً ومتابعة كبيرة من الجمهور نصيحة واحدة للفتيات الراغبات في أن يصبحن “بلوغرز”، بأن تتحدث بتلقائية بعيداً عن التصنع، إضافة إلى قوة الشخصية والاهتمام بالشكل والبشرة, حتى تعطي طاقة إيجابية وتصل لقلوب الناس التي تتابعها.
وحول الصعوبات التي تواجهها تقول تاتيانا: لا توجد صعوبات كثيرة, لكن المجتمع الشرقي بشكل عام ينظر بشكل سلبي للمرأة العاملة, وأنا أرد على أي انتقاد من الناس السلبيين بالتجاهل, ولا أهتم به ,لأن الفئة الأكبر هي التي تحبني وتحب شخصيتي, وتتفهم أنها مجال لتوصيل الجمال والأناقة والفن.