الجمعة 19 أبريل 2024 03:02 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

الكابتن ”شاهين عطيه” منعته الإصابة من الإنضمام للمنتخب.. تعرف على التفاصيل

كابتن شاهين عطية
كابتن شاهين عطية

تعتبر لعبة كرة القدم من أشهر الألعاب الرياضية على مستوى العالم، حيث تحظى بجماهيرية كبيرة جدًا، بل وقد تكون كرة القدم على رأس العديد من الرياضات الكثيرة الأخرى، وفي هذا الإطار، فيمارس كرة القدم العديد من الشباب حول العالم الذين عشقوها منذ الصغر.

وفي السطور الأخرى القادمة سنتحدث عن شخص عشق لعبة كرة القدم منذ الصغر، كان يطمح للوصول إلى العالمية، لينافس بذالك كبار اللاعبين حول العالم.

نشأته.

كان لنا في هذا التقرير أن نتحدث عن أحد شباب مصر الطموح، الذي نشأ وتربى وسط جو ملي بحب الكرة منذ الصغر حتى أصبح عاشقًا لها، إلا وهو لاعب نادي الألمونيوم الأسبق شاهين عطية عبد الرحيم، أبن محافظة أسيوط، الذي ولد في يوم 14 أغسطس من العام 1993.

حياته الرياضية.

يُذكر بأن مارس شاهين كرة القدم منذ نعومة أظافرة حيث لعب في الكثير من الأندية الرياضية الشهيرة في مصر، وكان له دور فعال في فريقه، فقد لعب شاهين في نادي الألمونيوم، ونادي سوهاج، بالإضافة إلى مشاركته الفعالة بنادي بترول أسيوط.

أبرز التحديات

في هذا السياق، فقد واجه شاهين العديد من التحديات خلال مشواره الرياضي، والتي سببت له العديد من الأزمات، والتي كانت بمثابه معرقل له خلال حياته المهنية، كلاعب لكرة القدم، فقد خضع شاهين لثلاث عمليات جراحية، ذلك بعد إصابته في الرباط الصليبي.

من الجدير بالذكر فقد منعت هذه الإصابات شاهين من الانتقال إلي إنبي ومنتخب مصر بعد أن كان المرشح الأول لذلك.

الكابتن شاهين عطية كرة القدم نادي الالمونيوم محافظة أسيوط بترول أسيوط إنبي منتخب مصر