الخميس 25 أبريل 2024 06:52 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية يهنئ الرئيس ورجال الشرطة وجموع المواطنين بعيد الشرطة ”ال 71

النهار نيوز


يتقدم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم والعاملون بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية بأسمى آيات التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوربة ولضباط وأمناء وأفراد هيئة الشرطة المصرية .. ولجموع الشعب المصري .. تزامنًا مع احتفال الشعب المصري بأعياد الشرطة واعتزازا بالدور الوطني لرجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية للوطن بكل الصدق والإخلاص والتفاني في آداء الواجب المقدس.

وأشار ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية إلى أن الخامس والعشرين من يناير 1952 كان تجسيداً لعظمة شعب مصر وأبنائها من رجال الشرطة بوقفتهم التاريخية في وجه قوات الاحتلال وقبولهم التحدي، مسطرين بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخر في سجل الوطنية المصرية العريقة، مؤكدا أنه تاريخ سيظل للأجيال من أبناء الوطن مبعث فخرهم واعتزازهم برجال الشرطة الشرفاء.

وبهذه المناسبة الوطنية الخالدة أعرب "ناصر شعبان" عن اعتزازه واعتزاز العاملين بالقطاع التعليمي بدمياط، بآداء رجال الشرطة لمهامهم وتضحياتهم في سبيل الحفاظ علي سلامة وصون أمن الوطن واستقراره، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد ،وكل عام وأنتم بخير ..

كان ذلك بيان يوضح تهنئة ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية لرئيس الجمهورية ورجال الأمن والشعب المصرى بعيد الشرطة ال٧١.

وكيل وزارة التربية والتعليم ناصر شعبان عيد الشرطة71 الدقهلية رئيس الجمهورية