الجمعة 29 مارس 2024 12:40 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

ضمن حياة كريمة رحمي يسلم خمس بيوت بعد تجديدها ويفتتح قافلة إجتماعية بقرى زفتى

النهار نيوز

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، بتسليم خمس أسر من قرية حانوت خمس منازل تم هدمها وتجديدها بالكامل ضمن 12 وحدة سكنية تم تطويرها بالقرية، بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية وذلك في إطار جهود المحافظة لتوفير سكن كريم يليق بساكني القرى وخاصة للأسر الأكثر احتياجا، مما يساهم في رفع المعاناة عنهم من خلال تجهيز هذه الوحدات بكافة المتطلبات اللازمة للعيش الكريم.

وفي السياق ذاته شهد محافظ الغربية فعاليات القافلة الإجتماعية والتي نظمتها جمعية الأورمان داخل قرية كفر سنباط، حيث تم توزيع ٦٠ كرتونة مواد غذائية ٦٠ بطانية و ٦٠ كيلو لحم على الأسر الأكثر احتياجا بالقرية.

وأكد الدكتور طارق رحمي أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري، تهتم إلى جانب إقامة المشروعات وتطوير البنية التحتية، بالتدخلات الإجتماعية وتنمية الإنسان وتمكينه اقتصادياً.

وأشاد محافظ الغربية بالدور الهام الذي تقوم به جمعية الأورمان وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني في مشاركة الدولة لتنفيذ كافة المشروعات، موجهاً الشكر لجميع العاملين والمتطوعين بجمعية الأورمان.

ومن جانبه أوضح عبد الخالق هبد العظيم مدير الجمعية أنه تم هدم البيوت القديمة وبنائها من جديد وتجهيزها بكافة المستلزمات، موجهاً الشكر لمحافظ الغربية على سعيه الدائم لتقديم كافة المساعدات لأهالي القرية.

2e8e493a2f15.jpg
67585043554b.jpg
9ba62dcba460.jpg
الغربية حياة كريمة