الجمعة 19 أبريل 2024 05:34 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

مبادرة” شباب السعادة” تدعم الأطفال مرضي السرطان فى أورام الاقصر

النهار نيوز

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، مبادرة" شباب السعادة"وهى مبادرة تضم فتيات من مختلف محافظات الصعيد، لدعم الأطفال المرضى بالمستشفى والترويح عنهم خلال رحلة علاجهم بمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال.

وتسابق أعضاء المبادرة فى اسعاد الأطفال المرضي، وعمل فقرات ترفيهية وفنية وتقليد الفنانين والغناء مع الأطفال بجانب توزيع الهدايا والألعاب، والتحدث مع الأهالى والمرافقين للمرضي وتوعيتهم بأهمية رفع الحالة النفسية للمرضي والتى تساعد على سرعة شفاء المرضي.

وأكد الدكتور هانى حسين، المدير التنفيذى لمستشفيات شفاء الأورمان، أن تلك النوعيات من المبادرات لها دور كبير فى تحسين الحالة النفسية لدى الأطفال من مرضى الأورام ونشر البهجة والسرور أثناء تلقيهم العلاج، وينعكس ذلك على رحلتهم طوال فترة العلاج.

من جانبه، قال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن المستشفى ينسق دائما مع مؤسسات المجتمع المدنى وتستقبل جميع المبادرات ، مثمنا دورها الكبير في دعم الأطفال المرضى، وتأثير ذلك على حالتهم النفسية والمعنوية طوال فترة العلاج، مؤكدا أن المستشفى تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الأجهزة العالمية التى تساهم فى تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، بجانب تحقيق المزيد من النجاحات التي حققتها طوال الفترة الماضية والحفاظ عليها .

2ca864dd5940.jpg
الأقصر مبادرة” شباب السعادة” مؤسسة شفاء الأورمان