الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 10:36 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المحافظات

محافظ الأقصر يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لبحث مجالات التعاون المشترك

النهار نيوز

استقبل المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر وفداً من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ضم كل من، الدكتورة نهى طلعت عبد القوي امين سر التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي، واعضاء التحالف، محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، عهود وافي نائب رئيس مجلس امناء مؤسسة حياة كريمة، محسن سرحان المدير التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام المصري، سيمون ناصر المكتب الفني بمؤسسة حياة كريمة، والعقيد ممدوح مصطفي من غرفة عمليات حياة كريمة المركزية ، بحضور المهندس محمود صادق مسؤول مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الأقصر .

أكد المحافظ على أهمية الدور المجتمعي للتحالف الوطني والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى لدعم خطط وجهود الحكومة فى المجالات التنموية التى تهم المواطنين بما يساهم فى تحسين مستوي المعيشة لهم وتيسير الخدمات المقدمة إليهم وذلك في ظل إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية 2022 عامًا للمجتمع المدني.

كما أشاد المحافظ بجهود التحالف فى العديد من المبادرات ومجالات العمل الأهلي والتنموي والتى كان لها بالغ الآثر على حياة المواطنين .

استعرض قيادات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الجهود التي قام بها التحالف والتي تضمنت تقديم الدعم للفئات الأولى بالرعاية في مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى البحوث الميدانية المستمرة من خلال فرق المتطوعين، كما تم مناقشة محاور وخطة عمل التحالف للمساهمة في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين الأكثر احتياجًا.

يشار الي ان وفد التحالف زار مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لتقديم الدعم لمرضى السرطان، ومناقشة كل ما تحتاجه المستشفي من خدمات واحتياجات خلال الفترة المقبلة.