الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 10:20 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

مرور مفاجئ على 86مركز شباب بالقليوبية واحالة العاملين بست مراكز شباب للتحقيق

النهار نيوز


كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، متابعي الادارات الفرعية ، بمتابعة عدد من مراكز الشباب خلال الفترة المسائية والتي أسفرت عن متابعة 86 مركز شباب على مستوى المحافظة .

تهدف المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب إلى التأكيد على التزام العاملين ، وتقديم الخدمات ، ومراجعة إجراءات الأمن والسلامة بالمراكز ، وكذلك مراجعة الاجراءات الدفترية والإدارية وتنفيذ الانشطة .


كما تم التنبيه على نظافة المراكز ، وعمل الصيانة اللازمة للمبنى الإدارى و الملاعب ، واتباع كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على رواد المركز ، و تم تدوين جميع الملاحظات بسجل الزيارات والتنبية على تلافى الملاحظات ، وقبول سداد اشتراك العضوية ، واخيرا وضع خطة العام المالي الجديد فى لوحة الاعلانات ، وتغير الإعلام التالفة الموجودة أعلى المبانى الإدارية .

وقد اشار الصبروط إلى ضرورة الاهتمام بالمتابعات المستمرة والمكثفة على مراكز الشباب للتأكد من التزامها لتقديم أفضل الخدمات للمترددين ، وذلك وفقا لسياسة وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة المراكز ، لضمان التزام العاملين وتقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب ، كما تفتح مراكز الشباب أبوابها لجميع الفئات والإعمار .

وزارة الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية