الخميس 28 مارس 2024 11:14 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

مصر تستضيف أكبر بطولة بادل في العالم

النهار نيوز

يستضيف منتجع نيو جيزة بالسادس من أكتوبر إحدى أكبر بطولات البادل العالمية premier padel للمرة الأولى في إفريقيا في الفترة من 24 إلى 30 أكتوبر المقبل.

ونجحت شركة CA Sport بالتعاون مع نادي نيو جيزة الرياضي في التوصل إلى اتفاق مع قطر للاستثمارات الرياضية لتنظيم بطولة premier padel في مصر 2022.

وتعد بطولة premier padel إحدى بطولات الجائزة الكبرى لرياضة البادل في العالم وتلعب تحت إشراف الاتحاد الدولي للبادل ويتنافس فيها أفضل المصنفين عالميا وأقيمت في إسبانيا وفرنسا وإيطاليا والمكسيك وقطر.

وقال أمير جرانة المدير الإقليمي لCA sports في مصر "رياضة البادل تنمو بشكل مبهر عالميا، ونحن سعداء بجلب إحدى أكبر بطولات ولاعبي العالم إلى مصر".

ويقول لويجي كاريرو رئيس الاتحاد الدولي للبادل "منذ أن قررنا بالتعاون مع قطر للاستثمارات الرياضية لتدشين هذه البطولة ونحن نسعى لنشر اللعبة عالميا حول العالم، والآن بالتعاون مع نيو جيزة نحن في هذا المكان التاريخي في مصر وأفريقيا للمرة الأولى، لنكتب تاريخيا جديدا لهذه اللعبة".

بينما أكد خالد الشواربي رئيس نادي نيو جيزة "كنا من أوائل المهتمين بانتشار البادل في مصر منذ 2017 والآن لدينا انتشار مبهر للعبة في مصر، ونسعى لاستضافة البطولة بصورة مبهرة لننافس أكبر المدن العالمية، ونعكس مدى تطور مصر في مجال الاستثمار الرياضي".

وافتتحت شركة CA sport الإسبانية، مكتبها الإقليمي في مصر في يونيو الماضي وتعهدت بتقديم خدمات رياضية مختلفة للسوق المصري.

وتعد هذه البطولة هي أولى خطوات التعاون بين الشركة مع قطر للاستثمارات الرياضية في مصر.

مصر تستضيف أكبر بطولة بادل في العالم