الخميس 28 مارس 2024 11:02 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

جائزة إل جي الأولى على الإطلاق ”Life’s Good” للكشف عن ابتكارات جديدة لحياة أفضل للجميع

النهار نيوز

أعلنت شركة إل جي أن فترة التقديم لجائزة LIFE'S GOOD الأولى لها مفتوحة من 6 سبتمبر حتى 10 أكتوبر، والتي تم الإعلان عنها في CES® 2022، تسعى جائزة LIFE'S GOOD إلى الكشف عن حلول مبتكرة تتماشى مع هدف إل جي المتمثل في خلق حياة أفضل للجميع. سيتم منح مليون دولار أمريكي للمساعدة في تسريع تطوير الطلبات الفائزة. تصورًا لعالم مستدام وحياة جيدة للكوكب وجميع سكانه، تواصل شركة إل جي السعي وراء حلول وأفكار صديقة للبيئة لبيئة أكثر اخضرارًا وتطوير منتجات وخدمات تركز على المستخدم توفر الوصول إلى تجارب مريحة وقيمة وجديدة للجميع.

تمثل جائزة LIFE’S GOOD خطوة مهمة في رحلة الاستدامة لشركة إل جي، مما يساعد على نشر رسالة Life's Good حول العالم. بالإضافة إلى تنفيذ ممارساتها المستدامة الخاصة بها، تدعو الشركة الآن الأفراد والمجموعات المتشابهة في التفكير للمضي قدمًا بأفكارهم الفريدة للمساعدة في بناء حياة أفضل للجميع.

تطلب جائزة LIFE’S GOOD من المشاركين تقديم حلولهم الأصلية والقابلة للتسويق، والتي تستهدف حلولًا للصحة البيئية، والتي تركز على الأفكار التي يمكن أن تثري الحياة اليومية من خلال إعطاء الأولوية للسلامة وسهولة الاستخدام وإمكانية الوصول. ووفقًا لفلسفتها في التعاون المفتوح، تتطلع إل جي إلى العمل بشكل وثيق مع المبتكرين الناشئين. يمكن تقديم الطلبات على موقع LIFE’S GOOD AWARD على الويب، حيث يمكن للمتقدمين أيضًا العثور على التفاصيل الكاملة وشروط الدخول.

قال ويليام تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي"تلخص LIFE’S GOOD AWARD فلسفتنا في الابتكار، وإيماننا بأن الطريق إلى مستقبل أفضل لا يمكن تمهيده إلا إذا اجتمعنا جميعًا". "نتطلع إلى رؤية الأفكار المبتكرة للناس من أجل مجتمع أفضل وبيئة أكثر صحة، وتقديم دعمنا وتشجيعنا في تحقيقها."

تجمع إل جي بين الأكاديميين المرموقين من مجموعة متنوعة من الصناعات البيئية والاجتماعية لدعم مديريها التنفيذيين في لجنة تحكيم الجائزة، والتي أُطلق عليها اسم "لجنة الحياة الجيدة". من بين أعضاء لجنة التحكيم أليكس إدمانز، الأستاذ في كلية لندن للأعمال الحائز على جائزة فايننشال تايمز لأفضل كتب أعمال لعام 2020 وجائزة فاينانشيال تايمز للتميز في تعليم التمويل المستدام، وكريستوفر ماركيز، الأستاذ في كلية كامبريدج للأعمال و 2021 أكسيوم بيزنس. حائز على الميدالية الذهبية لجوائز الكتاب في فئة أخلاقيات العمل، وهيون س. شين، الأستاذ في كلية هانيانغ للأعمال، ومدير مركز التأثير الجماعي في جامعة هانيانغ.

قال ماركيز: "إن تطبيق المعرفة للتخفيف من مشاكل العالم الحقيقي هو ما يهدف إليه كل باحث". "لقد منحتنا إل جي منصة قوية للقيام بذلك. تستفيد LIFE’S GOOD AWARD من موارد إل جي لجمع المبتكرين ورجال الأعمال والأكاديميين ومحترفي الأعمال الناشئين وهي مثال مقنع على كيفية قيام الشركة بإحداث تأثير حقيقي من أجل حياة أفضل ".

تعاونت إل جي مع B Lab Korea، وهي منظمة غير ربحية ذات خبرة في قياس الأثر الاجتماعي للشركات والتصديق عليه لضمان تقييم جميع الإدخالات المقدمة لجائزة LIFE’S GOOD AWARD باستخدام مقاييس التأثير ذات الصلة.

سيتم تقييم المشاركات بدقة في العرض الأول، وسيخضع الحاصلون على أعلى الدرجات إلى فحص ثانٍ تنفذه لجنة تحكيم مؤلفة من مديرين تنفيذيين مختارين من إل جي وعلماء مشهورين يترأسون مؤسسات أكاديمية رائدة. سيتم الإعلان عن المتأهلين الثلاثة للتصفيات النهائية في CES® 2023، وسيقدمون إلى لجنة التحكيم في جلسة الملعب النهائية في يناير. سيحصل الفائز بالمركز الأول على 700,000 دولار أمريكي Grand Prix في صورة جائزة مالية، وسيحصل الفائز بالمركز الأول (الفضي) والثالث (البرونزي) على 200،000 دولار أمريكي و 100،000 دولار أمريكي على التوالي. يمكن للمبتكرين في جميع أنحاء العالم الرجوع إلى موقع LIFE’S GOOD AWARD للحصول على مزيد من التفاصيل. لمواكبة أحدث الأخبار والتطورات من تحدي الابتكار الافتتاحي لشركة إل جي، ترقبوا أخبار LG Newsroom.