الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 10:48 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

السياسة والبرلمان

الشهابي يرفض الحملات الممنهجة لهدم الأسرة المصرية.. ويؤكد الغرض منها خراب البيوت

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

رفض ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية، الحملات الإعلامية التي تستهدف تفكيك الأسرة المصرية، وتخريب أقدس علاقة بين الرجل والمرأة (علاقة الزواج)، على الرغم من أن ظاهرها يحمل حماية الزوجة والدفاع عنها.

وتابع «الشهابي»، مازالت الأسرة المصرية هي عماد الدولة المصرية ومصدر قوتها، لذلك الهجمة عليها شديدة من دلاديل المخطط الأجنبي الشرير، ويأخذ هجومهم شكل الدفاع عن الأم (الزوجة)، وهو في حقيقة الأمر يهدف إلى تمردها على حياتها و زعزعة الأسرة المصرية.

وأضاف رئيس حزب الجيل، لقد فلقونا من الحديث عن أنه ليس واجب على الزوجة إرضاع وليدها، وأن من حقها تقاضي أجر على ذلك، أو ليس واجبًا عليها القيام بأعمال البيت من الطبخ والكنس وتنظيف البيت، وللأسف أصحاب هذه المقولات منتشرون في كل أدوات ووسائل الإعلام، لقد أنهارت الأسرة الغربية وأصبحت بعيدة عن الدين والمثل والمبادئ العليا، وهم يريدون أن تنهار الأسرة المصرية ليسهل لهم تفكيك المجتمع المصري وأضعافه، مشيرًا إلى أنه علينا مقاومة هذا المخطط الشرير بكل قوة، داعيًا الأزهر الشريف، والكنيسة القبطية، والإعلام المصري، القيام بدوره في الحفاظ على الأسرة والمجتمع.

ناجي الشهابي حزب الجيل الائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية الأسرة المصرية حملات هدم الأسرة المصرية الأزهر الشريف الإعلام الكنيسة