الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 10:35 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الصحة

طواريء شفاء الأورمان بالأقصر تستقبل ١٧٨ حالة من مرضى السرطان بالأقصر في أسبوع

النهار نيوز

استقبلت أقسام الطوارئ بمستشفيات شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر 178 حالة من مرضى الأورام كحالات طارئة خلال أسبوع.

أوضح الدكتور هاني حسين المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان أن أقسام الطوارئ بالمستشفى استقبلت 178 حالة من مرضى الأورام الكبار والأطفال، لافتًا إلى أن قسم الطوارئ بمستشفى الأطفال استقبل 13 مريضًا، بينما 165 حالة استقبلها قسم الطوارئ بمستشفى الكبار.

وأشار حسين إلى أن هناك بعض الحالات التي تستدعي تدخل جراحي، ويتم التعامل معها في الحال، وإخضاعها لعملية جراحية طارئة تحت متابعة فريق متميز بقسم الجراحة من الاستشاريين والأخصائيين، بينما حالات أخرى تكون طارئة ولا تستلزم التدخل الجراحي، فيتم متابعتها بالقسم المختص بإشراف ومتابعة خبراء الأورام بالمستشفى.

من جانبه قال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان؛ إن المؤسسة بمستشفياتها تخدم حوالي 11 مليون مواطن بـ6 محافظات بالصعيد، ونتيجة للتوسعات الأخيرة التي شهدتها مستشفيات الأورمان أدى ذلك إلى زيادة الطاقة الاستيعابية ضمن خطة الإدارة بهدف تحقيق عبء السفر على أهالينا بالصعيد، موجهًا الشكر لكافة كوادر المستشفى من الأطباء والصيادلة والتمريض والفنيين والعمال، الذين لايألون جهدًا في سبيل توفير سبل الرعاية الصحية التامة لكافة المرضى.

مستشفيات شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان الأقصر