الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:48 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

الفلاحين تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

النهار نيوز

هنأت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، والتي تعد نقطة فارقة وعلامة مضيئة في تاريخ مصر لإنقاذها من حالة الفوضى والاستقطاب التي كانت تعيشها تحت حكم الجماعة الإرهابية.

وقال النوبي أبو اللوز، الأمين العام لنقابة الفلاحين الزراعيين، إن ثورة 30 يونيو 2013 جسدت مشاهد من التلاحم الوطني والتفاف جميع أطياف وفئات الشعب المصري حول هدف واحد وهو إنقاذ البلاد من الانهيار بعدما عانوا طوال عام حكم الجماعة الإرهابية التي كادت تغير هوية الوطن وتسقطه في براثن الفتنة.

وأكد أبو اللوز أن الشعب المصري استطاع أن يفرض إرادته وينتصر في حماية وطنه من الانهيار بحماية من القوات المسلحة والشرطة، ليبدأ بعدها مسيرة من التنمية والنهوض بالبلاد في كافة القطاعات والمجالات وحل للأزمات المتراكمة التي كان يعاني منها المواطنون.

وأشار إلى أن القيادة السياسية بعد ثورة 30 يونيو أخذت على عاتقها بدء مسيرة الإصلاح ومحاربة الإرهاب الوقت نفسه ونجحت في العبور بالبلاد إلى بر الأمان، والجميع يشهد على الفارق الذي تحقق تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل المجالات، سواء السياسية أو الاقتصادية أو الأمنية.

وأوضح أن الرئيس السيسي بدأ نهضة تنموية في كل القطاعات ومن بينها قطاع الزراعة الذي شهد طفرة غير مسبوقة طوال السنوات الثمانية الماضية، من خلال مشروعات قومية عملاقة منها الدلتا الجديدة واستصلاح وزراعة المليون ونصف فدان وتوشكى وزراعة 500 ألف فدان في سيناء، بجانب تحسين أوضاع الفلاحين من خلال مجموعة من القرارات والتوجيهات التي استهدفت دعمهم وتشجيعهم على الاستمرار في الزراعة وتحقيق هامش ربح يرضيهم.