الخميس 28 مارس 2024 05:27 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المجتمع والموضة

مونى غانم تقدم ”حكايتنا حكاية” على ”الصحة والجمال”

النهار نيوز


تخوض خبيرة التجميل مونى غانم تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "حكايتنا حكاية" المذاع على قناة الصحة والجمال الفضائية كل يوم جمعة

وقالت مونى إن البرنامج يتناول كل الموضوعات الاجتماعية مع التركيز على الموضة والجمال وكيف تكون المرأة جميلة

وكانت "مونى" تفاضل بين العديد من البرامج ولكن فضلت هذا النوعيه بعد رغبه متابعيها الشديدة في تقديم برنامج عن الازياء والموضة، بعد الخبرة الكبيرة التى اكتسبتها في مجال التجميل والاستايلست الذي تعمل به بعد تخرجها

وتعد مونى من المشاهير في مجال التجميل والاستايلست اللاتى لفتت الأنظار إليها في الفترة الأخيرة حيث تتمتع بذوق رفيع جعلها مؤهله لتقديم هذة النوعيه من البرامج.

وقالت مونى إن البرنامج يعود بالمشاهدين إلى الرومانسية والجمال سواء الداخلي أو الخارجي وينطلق بنا بعيدا عن مشاكل السياسة.

وينتمى البرنامج لفئة برامج التوك شو النسائي حيث يهتم بقضايا المرأة ويناقشها بشكل جديد

تميزت مونى بإطلالتها اللافتة والمميزة الحلقة الأولى من برنامج "حكايتنا حكاية"، حيث حظت الحلقة الأولى من البرنامج بتفاعل كبير من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأصدقاء والمقربين ، حيث عبروا عن إعجابهم بحضورها أمام الشاشة.

وفيما يخص تجربة التقديم التلفزيوني ، فقد أشارت " موني" إلى أنها تجربة مغرية بالنسبة لها خاصة أن مجال التجميل أصبح به الكثير من الأفكار المغلوطة التى تحتاج إلى تصحيح المفاهيم للمتابعين، وهو ما دفعها لخوض التجربة على كرسي المذيع .

حكايتنا حكاية الصحة والجمال