الخميس 18 أبريل 2024 04:04 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المحافظات

محافظ بورسعيد يستقبل وفد مصنع سينمار لبحث سبل التعاون .

النهار نيوز

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، وفدا من شركة سينمار ، في إطار تعزيز سبل التعاون بين المحافظة والشركات الصناعية بما يدعم خطة التطور الصناعي ببورسعيد، وذلك بديوان عام المحافظة.

وحرص محافظ بورسعيد على إبراز جهود وإنجازات الدولة المصرية على أرض بورسعيد في كافة المجالات، متناولا الحديث حول الفرص والإمكانيات الاستثمارية المتاحة ببورسعيد، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في مجال التنمية الصناعية، فضلا عن أن بورسعيد أصبحت مؤهلة بشكل كبير لاستقبال كبرى الكيانات الاقتصادية بعد التطور في جميع القطاعات.

وناقش محافظ بورسعيد مع الوفد عددا من الموضوعات محل التعاون بين الجانبين ، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بدعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين، وتسعى جاهدة لتذليل أية عقبات أمامهم لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في توفير فرص عمل للشباب، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات.

ومن جانبهم ، وجه وفد مصنع سينمار الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه المتواصل لرجال الأعمال والمستثمرين ، كما أشادو بالتنمية والطفرة الصناعية على أرض بورسعيد والتي كانت الدافع لحرصهم على مزيد من التعاون مع محافظة بورسعيد

محافظة بورسعيد