الخميس 26 مايو 2022 04:11 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

منصة ”إسأل” تحصد جائزة ”أفضل الشركات” خلال مؤتمر هيلث 2.0 لتميزها في تقديم خدمات الرعاية الصحية العالمية

النهار نيوز

حصدت "إسأل"، المنصة الإلكترونية المتخصصة في تقديم استشارات الصحة البدنية والنفسية في الشرق الأوسط، على جائزة "أفضل الشركات" (Best Companies) ضمن مؤتمر "هيلث 2.0" (Health 2.0)، الذي عقد في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الجائزة، التي تسلمها فادي دوس، الرئيس التنفيذي لـ "إسأل"، تقديراً لمساهمات المنصة الهامة في مجال الصحة والعافية.

وقال دوس: "أتشرف بأن أكون جزءاً من مؤسسة تلتزم بتحسين حياة الناس. ويعد حصولنا على هذه الجائزة مصدر فخر بالنسبة لنا في "إسأل"، وأود أن أشكر كل أعضاء فريق المنصة على مساهماتهم في بناء منظومة قوية للتكنولوجيا الطبية. لقد كان هدفنا المشترك هو تزويد المستخدمين بالخدمات التي تفيدهم وذلك من خلال ربطهم بخبراء من مختلف المجالات والتخصصات عبر تجربة مستخدم فريدة وبسيطة تحفظ خصوصية المرضى وتضمن تقديم إجابات موثوقة واحترافية فيما يخص الصحة البدنية والنفسية لهم."

ومنح مؤتمر "هيلث 2.0"، الذي جمع بعضاً من أشهر الخبراء في مختلف التخصصات وعرض آخر التطورات في قطاع الرعاية الصحية، منصة "إسأل" هذه الجائزة لإنجازاتها المتميزة في قطاعي الصحة والعافية. وتتيح منصة الاستشارات الإلكترونية إمكانية ربط المستخدمين بخبراء معتمدين في مختلف المجالات والبحث عن أجوبة لتساؤلاتهم من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. وبدأت منصة "إسأل"، المتاحة اليوم باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدماتها لمجموعة أوسع من الجمهور، كمنصة للمتابعة الشخصية وتقديم الاستشارات الفورية التي تناسب احتياجات الأفراد مستفيدة من شبكة الخبراء والمختصين الطبيين الذين يسارعون في تقديم الإجابات ومساعدة المستخدمين.

كما كان دوس أحد المتحدثين الرئيسيين في جلسة نقاشية ركزت على الابتكار والتسريع والتحول الذي يحدث على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا الطبية نتيجة انتشار الجائحة وانعكاساته المتنوعة. وتناولت مناقشته التطورات الرئيسية التي من شأنها دفع صناعة التكنولوجيا الطبية قدماً في حقبة ما بعد الجائحة.

وأضاف دوس: " أود أن أشكر المؤتمر على منحي فرصة مناقشة مواضيع الابتكار والتسريع والتحول التي يشهدها قطاع التكنولوجيا الطبية، وآثارها المتنوعة على خدمات الرعاية الصحية. ويبرز ازدهار الابتكار في مجال الرعاية الصحية وتبني القطاع للتكنولوجيا بشكلٍ واسع ما بعد الجائحة من خلال التحول المتسارع نحو العلاجات المخصصة، واعتماد القدرات الرقمية التي تسمح للعملاء بالتفاعل مع الشركات، والأنظمة الرقمية التي تتيح التطوير السريع للمنتجات. وانطلاقاً من ذلك، نتطلع في "إسأل" إلى المساهمة في هذا التحول من خلال عروضنا المتقدمة والتي تركز على تلبية احتياجات المريض في المقام الأول."

وتقدم منصة "إسأل" خدماتها في السوق منذ ما يزيد على ثلاث سنوات، حيث تتيح لأكثر من 800.000 مستخدم إمكانية الوصول إلى خبراء معتمدين في مختلف المجالات وعلى مدار الساعة. وتعمل المنصة في 7 دول هي مصر والكويت وفلسطين وقطر وتونس والسعودية وغيرها، كما تسعى إلى خدمة المزيد من المناطق حول العالم