الخميس 26 مايو 2022 04:21 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

أخبار عالمية

المركز العربى الأوروبي يستنكر الحادث الارهابى الأليم الذى أستهدف إحدى النقاط الأمنية غرب سيناء

النهار نيوز

أستنكر المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في مملكة النرويج، في بيان صادر عنه اليوم ، العمل الإرهابي الغاشم الذي أستهدف إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء في مصر ، والذي نتج عنه إستشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد من العناصر الأمنية المكلفة بالتأمين والحماية أثناء التصدي للأرهابيين .

وفي ذات السياق أكد الدكتور أحمد غازي علي ضرورة مساندة الحكومة المصرية ومناصرتها بشكل دائم في حملتها للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية المتطرفة التي لديها دوافع خبيثه لارتكاب مثل هذا العمل الارهابى الآثم.

وقال غازى أنه لطالما يظل الغدر والخسة هي السمة الاساسية لتلك الجماعات الإرهابية التي لم تحيد يوما عن أفكارها الظلامية ،فيجب علي كافة الحكومات مواجهته بكافة الوسائل المشروعة لحماية المجتمع من هذه الجماعات المتطرفة .داعيا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وادانه الإرهاب الدولى بكافة أشكاله وصوره الذى يروع الآمنيين ويهدف لزعزعزه استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد .

فيما توجهت الأمانة العامة للمركز بخالص التعازي وصادق المواساة الي الحكومة المصرية وجموع الشعب المصري، وأسر الضحايا وزاويهم ،داعين الله عز وجل بان يتقبلهم في رحمته الواسعة، مع تمنياتها للشفاء العاجل لكافة المصابين.

المركز العربى الأوروبي يستنكر الحادث الارهابى الأليم الذى أستهدف إحدى النقاط الأمنية غرب سيناء