السبت 20 أبريل 2024 01:07 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المطبخ والغذاء

«الكويت الوطني» يرعى خيمة الخليج في فندق الخليج البحرين

النهار نيوز

المنامة - النهار نيوز


يتشرف فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا بالإعلان عن رعاية خيمته الرمضانية من قبل بنك الكويت الوطني بعد اجتماع للقيادات العليا من الشركتين لمناقشة هذه الفرصة.

وبعودة كاملة لأول مرة منذ جائحة كورونا (كوفيد 19) العالمية، وبفضل دعم الراعي الماسي الحصري، بنك الكويت الوطني، من المقرر أن تكون الخيمة الرمضانية لهذا العام بمثابة استئناف مرحب به لتجربة رمضان التقليدية والمحبوبة في فندق الخليج البحرين - تجربة مرت عبر 53 عاماً من تاريخ الفندق والتي يفخرون بها الآن بالوقوف في شراكة مع بنك الكويت الوطني.

وافتتحت خيمة الخليج «حديث البلد» أبوابها للجمهور في أول أيام رمضان بديكورها الجميل وعروضها الترفيهية الحية وبوفيه فخم ومحطات حية.

وتعليقاً على الرعاية، قال المدير العام لفندق الخليج البحرين ونائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فارس ياكتين: «نشكر الراعي الماسي الحصري، بنك الكويت الوطني، على دعمه لخيمتنا الرمضانية، خيمة الخليج. نحن نقدر العلاقة المستمرة التي يشترك فيها بنك الكويت الوطني وفندق الخليج البحرين، بينما نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من التعاون».

وأعرب المدير العام لبنك الكويت الوطني - البحرين علي فردان، عن سعادة بنك الكويت الوطني لتعاونه مع فندق الخليج المرموق الذي يعتبر من المعالم البارزة في مملكة البحرين لسنوات عديدة.

وأضاف فردان: «يمثل شهر رمضان المبارك وقتًا ذا أهمية كبيرة للمناسبات في البحرين، ولهذا نحاول دعم عدد متنوع من الأنشطة التي تضيف قيمة لعملائنا وجميع المقيمين في البحرين».

خيمة الخليج في فندق الخليج البحرين