الجمعة 19 أبريل 2024 10:34 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المرأة والطفل

مها العطار تحارب الاشرار التسعة

النهار نيوز

هناك اشياء شريرة فى أدوات المنزل تعيق حياتك المهنية ، وستجعلك تخسر وتضيع المال ، وستجعلك سيئ السمعة ، وسوف تزعجك كثيرًا ، ويجب التعامل معها بحذر وتجنب مشاكل هذه الادوات والأشياءأو تقليلها بشكل فعال في الحياة اليومية؟
نظرًا لأن الأشياء الموجودة في المنزل لها تأثير قوي على الأشخاص في المنزل ، وهذه التسعة الاشياء الصغيرة التالية يجب التعامل معها بحذر وفق شروط علم الطاقة وهى كما يلى :
1. المقص
تظهر المقصات حوافها الحادة. من منظور الطاقة ، لديها روح شريرة ثقيلة تقطع وتفصل وتمزق ، لذلك لا تضعهم في مكان واضح عندما لا تكون قيد الاستخدام ، مثل وجودهم على الطاولات ، وما إلى ذلك ، لأن ذلك من المرجح أن يتسبب في غزو الأشرار ورموز القطع فى المكان لذلك ، وعند عدم الاستخدام ، قم بتخزين المقص في مكان مخفي مثل الدرج.
2. الهاتف
السبب الرئيسي هو أن رنين الهاتف سوف ينتج عنه طاقة سيئة ، هذا لا يعني أن الهاتف سينتج شحنات سلبيه سيئًة أينما كان. على سبيل المثال ، إذا تم وضع الهاتف على اليد اليمنى للمكتب ، فسوف يولد طاقة سيئًة ويسبب خسائر على المستوى المهني. المكان الصحيح للهاتف الشرير هو الموضع الأيسر للمكتب .. كذلك هو ينشط الاركان فى البيت اذا كان الركن سىء ينشط المرض او الخسارة .
3 . الساعة
تحتوي الساعة بشكل رئيسي على عد الزمن والعمر واهتزازات ونغمات رنين وما إلى ذلك ، والتي قد تنتج طاقة شريرة قد تؤدى الى خسارة العلاقات والمرض والموت وتم ذكر الساعة فى القرآن بانها النهاية .
4. الدمى والعرائس
الدمى هي أرواح شريرة من الطاقة بسبب مظهرها مثل "الأشخاص الصغار" ، وخاصة الدمى البشعة مثل اشكال العنكبوت والدماء.. وتؤدى إلى سكن بالأرواح الشريرة فى المكان.
5. مكبرات الصوت
بالإضافة إلى الصوت الأعلى ، غالبًا ما تحتوي السماعات على اهتزازات أكبر ، خاصةً مكبرات الصوت في المسرح المنزلي ، والتي تكون عالية واهتزازية. في المنزل ، إذا وضعت السماعات في وضع خاطئ مثل تنشيط الركن السلبى ، فمن السهل يعاني المنزل من غزو الأشرار والمشكلات.
6. الادوية
يجب عدم وضع الأدوية بشكل عام في أماكن بارزة في المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة ، وما إلى ذلك ، وإلا فإنها ستثير المرض الشرير من الأفضل تخزينها في مكان مخفي في المنزل.
7. التحف
تعتبر التحف مليئة بأرواح والشر في المنزل واحتوائها على الأتربة وطاقة المكان السابق احيانا ، يتم وضع التحف في معظم الأحيان في غرفة النوم ، غرفة المعيشة ، وما إلى ذلك ، فإن الشرير من حولك لا يمكن إيقافه بأستمرار ؛ والمساحة الأنسب لوضع التحف هي غرفة المكتب فقط ويجب تنظيفها وتطهيرها باستمرار .
8. سلة المهملات
الروائح السيئة هى الشرير الاكبر فى طاقة المنزل وهناك عدد قليل من الأماكن التي لا يمكن وضع علب القمامة فيها ، وهي المركز المالي للأسرة مكان المال والخزنة ومركز غرفة المعيشة وجانب غرفة النوم. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من علب القمامة في المنزل ، ولا يجب أن تكون جذابة للغاية وظاهرة ولكن مخفيه ومغطاه .
9. الصبار
تذكير ان الصبار رمز العطش,فى اماكن بعيدة عن المياة وهو عكس مقولة الله وجعلنا من الماء كل شىء حى .. فيعتبر الصبار رمز شرير لوجوده فى الصحراء والمقابر والأماكن الخربه وتسبب الأذى الشرير .
أحذر التسع أشرار فى منزلك حتى تجنى السعادة والصحة والمكاسب.. لاتنسى ان هذه المعلومات حصرية لا تجدها إلا معى .. سنحارب الاشرار فى منزلك معا..

مها العطار نحارب الاشرار التسعة