الجمعة 19 أبريل 2024 11:00 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المجتمع والموضة

أملب عبدالحميد تكشف ألوان موضة عبايات ربيع 2022

النهار نيوز


تفضل الكثير من السيدات ارتداء العبايات في أوقاتهم المختلفة وخاصة في شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب انها تعطي مظهر أنيق ومميز ومريح في نفس الوقت، وفي الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الموضات المختلفة للعبايات، وفي هذا التقرير سنتعرف على موضة عبايات ربيع 2022.

تقول الفاشون بلوجر أمل عبدالحميد، سيطرت العبايات المصممة بألوان جريئة وصارخة على موضة ربيع 2022 على عكس ما هو سائد أن تكون العباية من اللون الأسود أو الألوان الغامقة مثل الكحلي والبني والبيچ.

وأضافت الفاشون أن هذا الربيع قد نجد عباية من اللون الأحمر موضة وكذلك اللون الأزرق أو الأخضر فكل هذه الألوان لم نكن نراها من قبل في موضة العبايات.

وأضافت الفاشون بلوجر أمل عبد الحميد، لا تزال العبايات ترابية اللون محتفظه بمكانها ضمن لائحة الصيحات الأبرز ويبدو أنها ستكون الأكثر رواجا في ربيع 2022 لا سيما العبايات المصممة باللون الكاكي والكموني ودرجات البني، وهذا ما تفضله الكثير من السيدات.

وأوضحت ظهرت موضة العبايات لهذا الخريف الكثير من أشكال الأكمام وبالتحديد الموديل الواسع سواء على هيئة الجرس أو المفتوح بشكل أنيق، والتي يمكن أن تلبي ذوقك إن كنت ترغبين في التجديد من شكل إطلالتك التقليدية.

أملب عبدالحميد موضة عبايات