الخميس 26 مايو 2022 03:16 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

عبد الظاهر السقا: منتخب مصر استحق التأهل لدور الثمانية

النهار نيوز

أشاد عبد الظاهر السقا، نجم منتخب مصر السابق، بالأداء البطولي الذي قدمه منتخب مصر أمام فريق كوت ديفوار؛ والتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا.

ووجه السقا رسالة لمنتخب مصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، قائلاً: «بنقول لمنتخب مصر حمد الله على السلامة؛ فكرتونا بجيلتنا؛ كان عندهم إصرار إنهم يكسبوا»، لافتًا إلى أن المنتخب عاد لمستواه أمام الأفيال.

وأوضح أن بعض الناس كانوا يشككون في اللاعبين والمدرب الفني «وكنا بننتقد كل دوره؛ إنما كنا بنقول نرد في الملعب»، مطالبًا اللاعبين بالرد على الانتقادات داخل أرضية الملعب «التيشيرت اللي انت لابسة تقيل (عليه 7 نجوم)؛ احنا أبطال إفريقيا، وكسبنا كل الفرق دي».

وأكد أن منتخب مصر لم يلتق فريق كوت ديفوار منذ العام 2008؛ وهذا اللقاء هو الاختبار الأول لمنتخب مصر «فيه ثقة؛ مش خايف وتحس إنك تقيل في الملعب؛ إحنا أسياد إفريقيا، وطول العمر هنفضل كدة»، موضحًا أن منتخب مصر هو الأكبر في القارة الإفريقية.

وعن لقاء المغرب، أكد أن «المنافس يخشاك أكثر منك دور على نفسك؛ سيب كل مباراة تيجي بظروفها»، موضحًا أن المنتخب لم يقدم مثل هذه المباراة منذ مدة كبيرة، مطالبًا اللاعبين بالاستمرار في تقديم هذا المستوى من اللعب
https://www.youtube.com/watch?v=VzXf_9GwJwg