الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:37 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

مجمع القرأن الكريم بالشارقة يبعث بصادق التهاني و التبريكات لسمو حاكم الشارقة بمناسبة الذكرى الخمسين لتوليه الحكم في الامارة.

النهار نيوز

بعث مجمع القرآن الكريم بالشارقة بخالص التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة الذكرى الخمسين لتوليه الحكم في الامارة. وتوجه سعادة الدكتور مهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس المجمع في كلمة له بأرق وصادق التبريكات لحضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان. وقال الدكتور الطنيجي هذه الذكرى الطيبة تمثل علامة مضيئة في تاريخ الإمارة وتحكي قصة إعجاز وانجاز متصلة اسس أركانها وشيد ينيانها حضرة صاحب السمو (حفظه الله ورعاه.). فأضحت الشارقة قلعة للعلم والثقافة والفن والآداب والعلوم ومنارة للحضارة الإنسانية. وأبان الدكتور الطنيجي أن الشارقة وبفضل الرؤى الثاقبة وحكمة الشيخ الدكتور سلطان تبوأت طليعة المدن ونالت الجوائز العالمية الرفيعة. نسأل الله تعالى أن يطيل في عمر الشيخ الدكتور سلطان وأن يبارك في عمله ويسدد على طريق الخير خطاه.

من جانبه تقدم سعادة الشيخ شيرزاد عبدالرحمن طاهر /الأمين العام للمجمع بأسمى وأجل آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بهذه الذكرى العطرة. وقال الشيخ شيرزاد إنها خمسون عاما من العطاء المتدفق في شتى المجالات.وخمسون عاما من التقدم والازدهار والتنمية فضلا عن التقدم الكبير في مجالات العلم والثقافة والآداب والقيم الفاضلة.يجانب نهضة الإعمار والبناء والحضارة.

نسأل الله أن يبارك في عمر وعلم وعمل الشيخ الدكتور سلطان وأن ينعم عليه بمزيد من الصحة والعافية .

59c604befc92f61e93a303462c75228d.jpg