الجمعة 19 أبريل 2024 03:01 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

بث مباشر : مبارة المغرب ضد نظيره منتخب مالاوي فى منافسات الدور ال ١٦ لبطولة كأس الأمم الإفريقية

النهار نيوز

يلتقي المنتخب المغربي اليوم بنظيره منتخب مالاوي فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد أهيدجو ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقامة حاليا بالكاميرون
ويقدم لكم موقع وجريدة النهار نيوز بث مباشر لهذه المواجهة النارية

ويخوض المنتخب المغربي هذه المواجهة بغاية تحقيق الانتصار ومواصلة مشوار “الكان”، أملا في التأهل لدور ربع نهائي أمم إفريقيا، مع الفائز في مباراة ساحل العاج ومصر.


وتأهل منتخب المغرب لدور الـ 16 متصدرا لمجموعته الثالثة برصيد 7 نقاط من انتصارين على غانا 1/ 0 وجزر القمر 2/ 0 والتعادل مع الجابون 2/ 2 .

في المقابل تأهل مالاوي لدور الـ 16 ضمن أفضل ثوالث المجموعات بعد احتلال المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من هزيمة أمام غينيا 1/ 0 وفوز على زيمبابوي 2/ 1 وتعادل أمام السنغال 0 / 0 .

ويسعى منتخب المغرب للتأهل إلى دور ربع النهائي خلال المشاركة الـ 18 له في المسابقة القارية التي توج بها عام 1976 لكنه يخشى تكرار سيناريو النسخة الماضية للبطولة 2019 عندما ودع أمم إفريقيا بخسارته بركلات الترجيح أمام بنين بركلات الترجيح في دور الـ16.

في المقابل يرغب منتخب مالاوي الذي تأهل لأول مرة لدور الـ 16 في مشاركته الثالثة بأمم إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه تحقيق مُفاجأَة كبري بالتواجد في ربع النهائي على حساب أسود الأطلس

مباراة المغرب ضد مالاوي