الجمعة 26 أبريل 2024 02:29 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المحافظات

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بعيد الشرطة

النهار نيوز

هنأ الدكتور ناصر سعيد مندور ، رئيس جامعة قناةالسويس ، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة المصرية.

وقال رئيس الجامعة في تهنئته :
" نؤكد لفخامتكم علي تقديرنا لتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا ولازالوا من أجل رفعة وطننا الغالي, والحفاظ على امنه وسلامه ونجدد وعدنا بالتكاتف مع قواتنا المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة. وندعوا الله أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام ".

وتابع مندور: "ونقدم أصدق التهاني إلى مصرنا الغالية رئيسًا وحكومة وشعبًا بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة، ذكرى ” للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينتنا “الإسماعيلية” دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية فى موقعه ١٩٥٢ ، التي راح ضحيتها خمسون شهيدا ,وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي بعد أن رفض رجال الشرطة البواسل تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي ذلك اليوم الذى قاد فيه أبطال الشرطة بالإسماعيلية"ملحمة الكرامة والعزيمة"، حين أدى المحتل «التحية العسكرية» لشهداء الشرطة".

كما بعـث الدكتور ناصر مندور ، ببرقيـة تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ ٧٠ .
وجاء في البرقية: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن الجامعة نوابا وعمداء وامينا عاما للجامعة وأساتذة وأعضاء هيئات التدريس والأجهزة المعاونة والعاملين بأسمى آيات التهنئة والتمنيات لكم وجميع رجال الشرطة بدوام التوفيق بمناسبة إحتفالات عيد الشرطة

كما بعث رئيس الجامعة برقية تهنئة إلي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية والقيادات الأمنية بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، مقدما الشكر علي مجهوداتهم في الحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين بالمحافظة .

جامعة قناة السويس