الجمعة 29 مارس 2024 08:03 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

بتواجد زيدان إقبال.. بتروفيتش يعلن قائمة الأسود لمباراتي إيران ولبنان

النهار نيوز

أعلنَ مدرب المنتخبِ الوطني العراقي، زيليكو بتروفيتش، قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لمباراتي منتخبي إيران ولبنان ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وغادرُ بعثة أسود الرافدين بغداد يوم الأحد متوجهة الى طهران لملاقاة متصدر المجموعة المنتخب الايراني.

وتألفت القائمةُ من: فهد طالب، علي ياسين، حسن احمد، علاء عباس، أحمد فرحان، حسن عبد الكريم ، حسين علي ، محمد علي عبود ، ياسر قاسم، حسن رائد ، شيركو كريم، مناف يونس، مصطفى ناظم ، احمد إبراهيم ، سعد عبد الأمير، حسين جبار ، بشار رسن، أمجد عطوان ، علي فائز، مهند جعاز ، أمير العماري ، فرانس ضياء، علي الحمادي، زيدان اقبال، أيمن حسين، علماً أن الاخير لا يزال موضوع مشاركته ضد لبنان معلقاً، لكنه سيكون ضمن قائمةِ الوفد لمباراة إيران التي تجري في السابع والعشرين من الشهر الجاري..

وقد تكون مباراة إيران هي الأولى للقادم نحو النجومية زيدان إقبال لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والذي سبق وأن تم زجّه مع الأحمر في بعض مباريات دوري الأبطال الأوربي..

ويتطلع العراقيون لتحقيق نتيجة طيبة خصوصاً بعد الخسارة الكبيرة لأسودهم أمام إيران في المباراة التي جمعتهم في الدوحة وانتهت بثلاثية نظيفة..

وإذا احب الأسود العودة إلى المسار الصحيح فعليهم ان لا يخسروا اي مباراة قادمة من أجل نيل بطاقة الملحق وبعكسه يكون منتخب العراق خارج الحسابات مبكراً..

ومن جهة ثانية استطاع الأسود تحقيق الفوز على ضيفهم منتخب أوغندا وبنتيجة هدف واحد جاء عن طريق المتألق والعائد بقوة لمكانه في خط الهجوم نجم القوة الجوية علاء عباس حين هزّ شباك اوغندا بهدف من ركلة مقصّية كانت كفيلة بحسم المباراة التي احتضنها ملعب المدينة الدولي وسط العاصمة العراقية بغداد وحضرتها قرابة 25 الف متفرج.. لتكون هذه البروفة هي النهائية قبل مباراتي إيران في طهران ومن ثم لبنان في بيروت..

رياضة كرة العراق