الخميس 26 مايو 2022 02:53 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

حوادث وقضايا

حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات بشوارع مدينة بيلا وقراها

النهار نيوز


شنت الوحدة المحلية ببيلا اليوم الأربعاء حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات بشوارع المدينة وقراها، وذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالاهتمام الجيد بحالة النظافة والتجميل، بالمرور المستمر على الأماكن المخصصة لتجميع القمامة، والتراكمات والمخلفات بالشوارع والميادين.

حيث كلّف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، نوابه ورؤساء القري، بشن حملة نظافة موسعة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع المدينة وقراها، بالإضافة للمرورعلى المدارس والمنشآت الحكومية وتفقد حالة النظافة بفناء كل مدرسة للحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

استهدفت الحملة محيط سرايا العطافي وشوارع وأحياء المدينة، وأسفرت عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بالشوارع، ورفع القمامة من نقاط التجميع، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها المدينة للحفاظ علي المظهر الجمالي الحضاري للمدينة.

كما شهدت الوحدات المحلية لقري بيلا، حملات نظافة موسعة بالقري وتوابعها، حيث تم رفع كميات من القمامة من أماكن التجمع في القري، بجانب تسوية وتمهيد عدد من الطرق والشوارع، إضافة إلى شن حملات للتأكد من كفاءة أعمدة الإنارة بالشوارع وإجراء الصيانات اللازمة لها في عدد من القري.

القمامة المخلفات