الخميس 27 يناير 2022 01:52 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المنوعات

بيبسيكو مصر ترعى النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم

النهار نيوز

تستكمل شركة بيبسيكو مصر دعمها للشباب من خلال رعايتها للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يتم عقده في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022. يتناول منتدى شباب العالم ثلاثة محاور رئيسية: السلام والتنمية والإبداع، ومن خلالها يتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، مما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

يأتي منتدى شباب العالم هذا العام بالتركيز على ريادة الأعمال، وذلك باعتبار المنتدى ساحة لرواد الأعمال تسمح بمشاركة الخبرات والتحديات والنجاحات، كما سيتم التركيز بشكل خاص على دور الشركات الناشئة والصناعات الصغيرة والمتوسطة في مواجهة التداعيات الاقتصادية الناتجة عن أزمة وباء كورونا.

في هذه المناسبة، قال محمد شلباية رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر: "فخور بمشاركة بيبسيكو مصر في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والذي يعكس المنهجية التي تتبناها الشركة فيما يخص دعم وإتاحة الفرص للمواهب الشابة. فالمنتدى يعد فرصة لنا لتعزيز دورنا في المجتمع المصري يد بيد مع جهود الدولة لتغيير حياة كثير من المصريين نحو الأفضل."

كما أضاف شلباية: "حرصت شركة بيبسيكو مصر هذا العام على المشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم من خلال العديد من الأنشطة تأتي على رأسها توقيع بروتوكول تعاون مشترك لتنظيم "هاكاثون مصر 2030 "مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وشركة رايز أب خلال اليوم الثاني من المنتدى، بالإضافة إلى وجود

جناح للشركة يعرض أهم البرامج المجتمعية التي نتبناها عبر شاشات عرض مميزة. كما سيعرض الجناح أهم إنجازات برنامج "عايشين بخيرها" الخاص بدعم وتمكين المرأة في مجال الزراعة، ومنصة "دور لبكرة" التي تقوم الشركة من خلالها برفع وعي المجتمع بأهمية إعادة التدوير، وأخيراً "هاكاثون مصر 2030" الخاص بدعم وتمكين الشباب."

جدير بالذكر، أن شركة بيبسيكو مصر قامت بوضع شعار المنتدى على المنتج الأكثر شهرة "بيبسى" لطرحه خلال الفعاليات في مدينة شرم الشيخ، وذلك بجانب وضع ماكينات إعادة تدوير في المنتدى وصناديق إعادة تدوير في أنحاء مدينة شرم الشيخ لتشجيع الحاضرين على إعادة التدوير في إطار منصة دور لبكرة.