الخميس 27 يناير 2022 12:50 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الفنون

إطلاق أغنية نور عرقسوسى ”وش حيلتى” باللهجة السعودية

النهار نيوز


أطلقت استديوهات فايز السعيد ساوند أند ميديا برودكشن أول أغنيات الفنانة السورية نور عرقسوسي باللهجة السعودية والتي حملت عنوان "وش حيلتي" وهي من كلمات عبدالله الملحم والحان سفير الألحان فايز السعيد وتوزيع مهند خضر، فيما تولى إخراج الفيديو كليب مهند الشعار الذي اختار أسلوب اللقطات الجمالية المتناغمة مع الموسيقى.

وبدأت نور عرقسوسي الأغنية بمقطع باللغة الإنجليزية كتبتها بنفسها وحملت معانٍ تكمل من خلالها معاني الأغنية الأصلية، ولكنها أحبت هذا التمازج خاصة أن بدايات نور كانت بالغناء الغربي، ولهذا أحبت أن تترك بصمتها الخاصة على أولى أغنياتها الخليجية.
وقد طرحت أغنية "وش حيلتي" عبر منصات الموسيقى المختلفة واليوتيوب ، ونالت استحسان الجمهور الذي أشاد بهذا التمازج بين اللغتين العربية والإنكليزية وبأداء نور عرقسوسي المرهف والحساس واتقانها للهجة السعودية.

وعن سبب اختيارها لأغنية من اللون السعودي قالت نور في تصريحات صحفية تزامناً مع إطلاق العمل: "وصلنا لهذا القرار بعد نقاشات طويلة بيني وبين الأستاذ فايز السعيد الذي أثق برأيه الفني، كنا نريد أن نقدم عملاً مشتركاً ووصلنا إلى هذه التوليفة، وهو صاحب فكرة بدء العمل بفقرة باللغة الإنجليزية لتكون هذه الأغنية عن المألوف والسائد على الساحة"، وأكدت نور بأنها تحضر لمجموعة أخرى من الأعمال الخليجية من بينها عمل سعودي آخر وواحد إماراتي، مؤكدة بأنها منذ انتقالها للإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة كان هدفها تقديم هذه النوعية من الأغاني التي تلامس إحساسها وتستمتع بسماعها وأدائها".

وعن الفيديو كليب أكدت نور بأن الزمن قد تغير وبأن دور الكليب أصبح في إيصال الأغنية بطريقة سلسة وبأسلوب مريح للمشاهد، وتمنت في ختام تصريحاتها بأن يكون هذا العمل هو بطاقة تعارف جميلة بينها وبين الجمهور السعودي والخليجي واعدة بسلسلة متنوعة من الأعمال في الأيام القليلة القادمة.

لمشاهدة الأغنية: https://youtu.be/chS2avd0nxk

نور عرقسوسى