الثلاثاء 19 مارس 2024 04:00 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

نائب محافظ القاهرة تتفقد أعمال الإزالة بعزبة ابو قرن بمصر القديمة

النهار نيوز

ايمانا بمبدأ العمل الميدانى وبعيدا عن المكاتب تواصل نائب محافظ القاهرة للمنطقةالجنوبية المهندسة جيهان عبد المنعم التواجد الميدانى

وسط المواطنين والتنفيذيين حيث تطمئن

من تنفيذ جميع الاعمال على الوجه الاكمل من خلال النزول على ارض الواقع وتوجيه التنفيذيين .

حيث تفقدت اليوم المهندسة جيهان عبد المنعم أعمال الإزالة الجارية بعزبة ابو قرن

العشوائية انطلاقا من مبدأ التلاحم مع المواطنين والتنفيذيين فى أن واحد كى تشعر المواطن بالامان وتؤكد له بان الدولة وعدت واوفت بالاكثر وايضا للوقوف على اخر المستجدات وتذليل اى عقبات تظهر بشكل فورى .

وعلى جانب اخر تقوم بتحفيز القائمين على أعمال الإزالة وتؤكد لهم أن قياداتهم تشاركهم جميع الاعمال وتزيد من حماسهم وتساندهم فيما يواجهونه من صعوبات وتحديات .

وتواصلت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية مع عدد كبير من المواطنين وقامت بالرد على استفساراتهم وأكدت على استمرار أعمال اللجنة الميدانية بموقع الازالة .

وقد صرحت بأن أعمال الازالة الجارية بعزبة ابوقرن قد اسفرت حتى الان عن الانتهاء من( 1347) عقار من اجمالي 1413مقرر اخلائهم وهدمهم كما تم اخلاء (4011) أسرة من اصل 4758 مقرر اخلائهم .

وأكدت أن الأعمال تجرى وسط فرحة الأهالي بنقلهم لمساكن جديدة بمشروع معا بحى السلام مؤثثة ومجهزة بالكامل وجارى تسكين باقي الأسر تباعاً مشيدة بجهود الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية والحي موضحة أن منطقة عزبةابوقرن بحى مصرالقديمة تعد إحدى المناطق العشوائية المهددة للحياة .

وقدتم نقل المستحقين إلي مساكن حضارية بمشروع معا المتكامل الخدمات تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بنقل سكانها لمساكن آدمية وتوفير حياة كريمة لهم فى إطار خطة الدولة لتطوير العشوائيات .