الخميس 28 مارس 2024 11:31 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

قبل التوجْه للمشاركة في بطولة العالم.. 

حمودي يزور إتحاد المواي تاي العراقي

النهار نيوز

زار رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي مساء الخميس مقر الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي للاطلاع على منشآته والوقوف على تفصيلات عمله.
وتجوّل حمودي في الاتحاد يرافقه الأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي السيد أحمد صبري ورئيس إتحاد اللعبة السيد مصطفى جبار علگ.
وأطّلع حمودي على تحضيرات المنتخب الوطني للعبة وهو يستعد بمعسكر داخلي لبطولة العالم التي من المقرر إقامتها في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال شهر كانون الأول المقبل.
و دعا حمودي اللاعبين، بكلمة مقتضبة وجهها لهم وهم على حلبة التدريب، دعاهم الى تقديم كل ما بوسعهم لتحقيق إنجاز يليق برياضة العراق، وبانتصاراتهم السابقة، واعداً بتقديم كل ما من شأنه يرفع من مستوى منجزهم ومطامحهم.
من جهته أثنى رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي السيد مصطفى جبار علگ على زيارة رئيس اللجنة الأولمبية والأمينين العام والمالي مؤكداً حجم تأثيرها في نفوس اللاعبين وهم يستعدون في معسكر داخلي تحضيراً لبطولة العالم.
وأضاف علگ "ان الضائقة المالية منعت المنتخب من دخول معسكر خارجي كان الاتحاد يتطلع لاقامته قبل الدخول في منافسات الحدث العالمي حيث تم الاكتفاء بمعسكر داخلي مكثف علّه ان يكون كافياً لتجهيز اللاعبين وظهورهم بالصورة المطلوبة".