السبت 27 نوفمبر 2021 08:09 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الفنون

تكريم تامر حسني في جامعة مصر ونجم الجيل يستعد لحفله ٨ ديسمبر باستاد الجامعة

النهار نيوز

كرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الفنان تامر حسني عن مجمل أعماله الفنية وذلك ضمن حفل اليوبيل الفضي للجامعة.
وأعلنوا عن موعد حفله القادم من خلال منشور شاركوه عبر حساب الانستجرام بالسوشيال ميديا، وكتبوا: “انتظروا حفلنا الكبير للنجم تامرحسني يوم ٨ ديسمبر في إستاد جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا”.

ونشر تامر حسني صور له علي انستجرام من التكريم وكتب "كل الشكر لجامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا و الدكتور خالد الطوخي رئيس الجامعه و الإعلامي الكبير محمد فوده ، على تكريمي اليوم في احتفاليتهم الكبيره باليوبيل الفضي بمرور ٢٥ سنه على انشاء الجامعه"

وتابع "كل الشكر لكم و الإعلاميه الجميله فرح علي و لكل جمهورنا الكريم ، و انتظروني ان شاء الله في حفلة جامعة مصر الكبرى الخاصه بالطلاب الموافق ٨ ديسمبر"

ويذكر ان نجم الجيل تامر حسني قد قدم باقة من أجمل أغانيه ، ومنها حلو المكان ، تليفوني رن ، ما بطلناش احساس ، عيش بشوقك ، ارجعلي ، وكفاياك اعذار وصعبة ونخبة من اجمل اغانيه.

وامتلأت قاعة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بعشاق ومحبي تامر حسني ، وتألق نجم الجيل خلال حفله الذى أقيم، مساء الاثنين، وسط تجاوب وسعادة من الجماهير التي ملأت قاعة المسرح، بحضور كامل العدد ، حيث شهدت منافذ بيع تذاكر الحفل، إقبالا كبيرا من الجمهور الذي ملأ المسرح عن اخره بحضور نخبة من النجوم والجماهير و الشخصيات العامة.

ويذكر أن الاستاذ خالد الطوخى رئيس مجلس الأمناء كرم النجم الكبير تامر حسني ومنحه تكريما رسميا بمنحه "قلادة الجامعة" ، بحضور نخبة من رموز المجتمع، وسط فرحة وسعادة من الجماهير التي حضرت الاحتفالية.

ومن جانبه وجه تامر حسني الشكر الي الحضور قائلا فخور بتكريمي بجامعة من أعظم وأعرق الجامعات المصرية، وهي جامعة رائدة موجها الشكر للاستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء والمستشار الإعلامي للجامعة الاستاذ محمد فودة ، والذي اكد انه وقف بجانبه خلال فترة صعبة في بدايته الفنية.

تكريم تامر حسني جامعة مصر