غباشي: الدولة تستهدف الوصول لـ 400 نموذج للتحول الرقمي العام المقبل


قال الدكتور مختار غباشي، نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، إنه من المقرر الانتهاء من 200 نموذج للتحول الرقمي خلال العام الحالي.
وأوضح غباشي خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد أن الدولة تستهدف الوصول إلى 400 نموذج للتحول الرقمي خلال العام المقبل، مردفا «انتهى زمن الاصطفاف في طوابير لتجديد رخصة القيادة».
ومن ناحية أخرى أشاد غباشي بمشروع قانون تغليط عقوبة التنمر على ذوي الإعاقة قائلا «الغرامة المتواجدة في القانون القديم لم تعد كافية، لذلك اقترح البعض إضافة عقوبة الحبس مع تشديدها».
وأكد أن تشديد العقوبة ستساهم في الحد من ظاهرة التنمر على ذوي الإعاقة، مشيدا بالقوانين التي تدعم دمج ذوي الإعاقة، ومنحهم فرص للتعين بوظائف الدولة.



















مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
البديوي السيد: ماتحقق من منتخب مصر أمام نيوزيلندا دافعاً قوياً لمواصلة المشوار...
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة
محمد سليمان يكتب: مصر تسطر تاريخًا جديدًا
صباح النصر يا مصر.. الفراعنة يكتبون التاريخ في المونديال