الخميس 25 أبريل 2024 11:52 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المرأة والطفل

خلال مؤتمر حقوق وواجبات المرأة المصرية بميلانو : تشكيل لجنة للمرأة العاملة باتحاد العمال المصريين في ايطاليا

النهار نيوز

عقد اتحاد العمال المصريين في ايطاليا برئاسة الدكتور عيسي اسكندر مؤتمرا عن "حقوق وواجبات المرأة المصرية المتواجدة فى إيطاليا" فى مقر اتحاد العمال الايطالي فى ميلانو بشمال ايطاليا، شارك فيه الكثيرين من رموز المصريين المقيمين فى شمال ايطاليا وطرح الكثير منهم اسئلة كثيرة عن تنظيم فعاليات تشارك فيها المرأة المصرية تخص التدريبات المهنية المستجدة.
قال الدكتور عيسي إسكندر في المؤتمر أن العمالة المصرية هم جزء لا يتجزأ من العمالة الايطالية وشريك فى تنفيذ عدة من المشروعات الهامة التي تنفذها ايطاليا، كما أشار انه سوف يتم تشكيل لجنة المرأة العاملة فى الاتحاد وذلك بناء علي انتخابات إقليمية ومن خلالها يتم انتخاب رئيسة لجنة المرأة فى الاتحاد .

واضاف إسكندر أن المؤتمر ناقش، اندماج الجيل الثاني والثالث من المصريين المولدين في ايطاليا ومساعدتهم عن عدم فقد ثقافتهم والتواصل مع بلدهم الام مصر
و ألقى امين عام اتحاد وَيْل ميلانو "دانيلو مارجيرلتيللا" كلمة ترحيب واكد علي صلابة ومتانة العلاقة المصرية الايطالية وعن دور العمالة المصرية المقيمة في ايطاليا.
شارك فى المؤتمر المستشار النقابي والعمالي للاتحاد الأستاذ محمد جمعة والاستاذ باسم سلامة رئيس منظمة رجال الأعمال و مصطفى عبيد مسؤل الميديا والحاجة نادية عز الدين والمحامية نجلاء علي.

مؤتمر حقوق وواجبات المرأة المصرية ميلانو