الجمعة 29 مارس 2024 01:01 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

تكنولوجيا ومعلومات

”تاج مصر” للتنمية العقارية تحتفل بمرور عام علي إطلاق مشاريعها بالعاصمة الادارية الجديدة

النهار نيوز

أحيا النجمان تامر حسني وروبي مساء اليوم حفلا غنائيا ضخما بمناسبة مرور عام على إطلاق مشاريع شركة تاج مصر للتنمية العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكانت شركه تاج مصر للتنيمة العقارية قد اطلقت ٤ مشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة ما بين سكني وتجاري وهي ديجويا ،ديجويا مول ،اذدان مول وديجويا ٢ وذلك باستثمارات تستهدف ٢٥ مليار جنيه مصري في أول خمسة سنوات.

وحرص مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر للتنمية العقارية على تكريم عدد من شركاء النجاح المتميزين بالإضافة إلى توجيه شكر خاص لمديري الشركة على رأسهم محمد سعيد وعلاء الاربي وبيجاد فارس .
وكانت شركة تاج مصر للتنمية العقارية قد اطلقت المشروع الاول ديجويا بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدان، باستثمارات تقدر بنحو 3 مليار جنيه، وهو كومباوند سكني متكامل الخدمات تم تصميمه وفق أعلى المواصفات الفنية التي تتناسب مع احتياجات العميل، وتصل النسبة البنائية إلى 19 %، مشيرا إلى توفير الطاقة الشمسية كمصدر صديق للبيئة بالمشروع.
و يضم الشروع 32 عمارة سكنية ومول تجاري على مساحة 15 ألف م، ويتم انتهاء تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات، كما يضم المشروع عدد من الخدمات المتنوعة


وطرحت الشركة مشروع " اذدان "وهو عبارة عن مول تجاري أرضي و5 أدوار بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 6500 متر، وباستثمارات تقدر بنحو مليار جنيه، ويضم المشروع 200 وحدة .

على جانب آخر قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية انجي على وشارك في إحياء أولى فقرات ال dj وليد الحريري الذي قدم فقرة fire show مبهرة بالإضافة الي فقرتي نجما الأغنية الشعبية مصطفي حجاج وعمر كمال.

الحفل يقام داخل ال club house بمدينتي ويتولى ال dj ياسر الحريري التنظيم بتجهيزات ومواصفات لايف عالمية.