الأحد 26 مايو 2024 12:11 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

منظمة بريف البحرينية تعتزم إقامة حدثين كبيرين في 2024 لـBRAVE CF بـ”دبي” والبحرين

النهار نيوز

تعتزم منظمة بريف البحرينية إقامة حدثين كبيرين لبطولة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين في مدينة دبي الإماراتية ومملكة البحرين ضمن روزنامة عام 2024، وذلك ضمن خطواتها المستمرة لتأكيد الحضور القوي للبطولة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باعتبارها البطولة الأكثر انتشارا وتوسعا على مستوى العالم.
وكانت المنظمة قد أعلنت عن احتضان مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ولأول مرة منافسات بطولة BRAVE CF في نوفمبر القادم، بعد النجاح الكبير الذي حققته المنظمة في إقامة 3 نسخ للبطولة في العاصمة الإماراتية أبوظبي أعوام 2017 و2018 و2019، والتي استطاعت من خلالها أن تعزز من رؤيتها في التوسع العالمي للبطولة.
ومن المنتظر أن تعود بطولة BRAVE CF من جديد إلى مملكة البحرين في حدث كبير يقام في ديسمبر، والذي يشهد ختام سلسلة هذه البطولة للعام الحالي، في خطوة واضحة للتأكيد على تبذله منظمة بريف من جهود، لتعزيز موقع البحرين في المنطقة والعالم كمحطة رئيسية لاحتضان فعاليات وبطولات فنون القتال المختلطة.
وقد استضافت منظمة بريف حتى الآن 32 حدثا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وركزت عبر استراتيجيتها على تنمية رياضة فنون القتال المختلطة من خلال نقل نجوم فنون قتال المختلطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتنافس حول العالم، وإنشاء منصة عالمية يمكنها جذب أعين العالم.
وكان لتلك الاستراتيجية نتائج إيجابية ساهمت في اكتساب المقاتلين العرب أمثال البحريني حمزة الكوهجي والاردنيان جراح السيلاوي وحمزة السلوادي واللبناني محمد فخر الدين وغيرهم شهرة عالمية عبر مشاركتهم في بطولة BRAVE CF، والتي كانت محطة متميزة لمشاركة نجوم MMA العالميين أمثال المقاتلين ستيفن لومان، ونكوسي نديبيلي، وبراد كاتونا وأمين أيوب وغيرهم، لتقديم عروض مهارية عالية ساهمت بتتويجهم بلقب الشرق الأوسط في هذه البطولة.