صحة اسيوط تعقد دورات تدريبية لأطباء العيون بالتعاون مع جامعة أسيوط والأزهر وجنوب الوادي


تنظم مديرية الصحة بمحافظة أسيوط، بإشراف الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتورة كرستين تادروس مدير مستشفى رمد اسيوط بالتعاون مع جامعة أسيوط ومستشفياتها ، وجامعة الأزهر وجامعة جنوب الوادي دورة تدريبية لأطباء الرمد بمستشفى رمد اسيوط.
وحسب بيان اعلامى صادر عن مديرية الصحة بالمحافظة، فان الدورة التدريبية تتم بالتنسيق مع جامعة اسيوط فى الفترة من 6 فبراير حتى 8 فبراير كمرحلة أولي علي أن يتم استكمال التدريب خلال المرحلة الثانية من 13 فبراير وحتي 15 فبراير ، حيث يقوم بالتدريب نخبة من أساتذة الرمد بجامعة أسيوط تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد سعد ودكتور عصام غانم ودكتورة سارة العطار ودكتور احمد حسنى ودكتور مينا جورج ودكتور ماريو ميشيل ..و نخبة من الاستشاريين.
تأتي هذه الدورات لرفع كفاءة الأطباء بمستشفى الرمد وأقسام الرمد بالمستشفيات ، وذلك تحت رعاية اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والاستاذ الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وفقا لبيان المديرية.
شارك بالدورة التدريبية أكثر من 20 طبيب استشاري بالإضافة إلي اخصائيين ونواب الرمد ...



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
لضمان جود الخدمة .. لجنة من مديرية الصحة بالمنوفية تفاجئ مستشفى منوف...
القاصد يهنئ محافظ المنوفية وابناء المحافظة بالعيد القومي ال120
طلاب علوم المنوفية يحققون انجازا علميا دوليا بنشر بحثين في مجالات q1...
جولة ميدانية تبشر بطفرة طبية..وكيل صحة المنوفية يغاجئ رمد شبين الكوم