السبت 20 أبريل 2024 02:21 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

نهائي غرب آسيا للشباب.. منتخب لبنان للشباب يصل بغداد.. و الليوث بالأبيض ولبنان بالأحمر مشرف البطولة احمد قطيشات يريده الختام المسك

النهار نيوز


وصلَ وفدُ المنتخب اللبناني الشقيق للشباب إلى العاصمة العراقية بغداد قادماً من أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق التي احتضنته المجموعة الثانية للبطولة لملاقاة منتخب شباب العراق يوم الأربعاء المقبل الأول من كانون الاول في افتتاح ملعب المدينة في نهائي بطولة "ايرثلنك" لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب، وكان في استقبال الوفد اللبناني في فندق الشيراتون عضو اتحاد الكرة (محمد ناصر).
من جانبه، وصلَ وفد منتخب العراق للشباب إلى بغداد وإلى مقر إقامته في الفندق نفسه الذي حطَ فيه الرحال المنتخب اللبناني قادماً من محافظة البصرة بعد رحلةٍ فضّل فيها الملاك التدريبي إراحة اللاعبين.
كما وصلَ أيضاً وفد اللجنة المنظمة لإتحاد غرب آسيا وطاقم التحكيم الأردني المكلف بقيادة المباراة النهائية.


العراق بالأبيض ولبنان بالأحمر

من جانب آخر.. أقيم، الثلاثاء، المؤتمر الفني للمباراة النهائية لبطولة "ايرثلنك" لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب التي ستقام الأربعاء في ملعب المدينة الدولي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد، بحضور المدراء الإداريين للمنتخبين..
في بداية المؤتمر، تحدثَ مشرف البطولة، احمد قطيشات، موصياً بضرورة إخراج المباراة بالصورة الجميلة، وحث المنتخبين بالاستمتاع بالأجواء والتنافس.
وأضافَ: أهنئ العراق باستضافة هذا النهائي للمرة الاولى في بغداد، وأطلب من الجميع إنجاحَ هذه المباراة لأنها اختتامٌ لبطولة ناجحة بامتياز .
من جانبه، قدم عضو اتحاد الكرة، احمد الموسوي، الشكر لاتحاد غرب آسيا على الموافقة بإقامة المباراة النهائية في بغداد والامتنان إلى الاتحاد اللبناني، وتمنى أن تظهر المباراة بمستوى فني مميز يسعد الجمهورَ ويكون تتويجاً لنجاح البطولة.
وتم الاتفاق، في المؤتمر، على ارتداء منتخبنا للشباب الزي الأبيض الكامل وحارس المرمى الزي الاسود ، بينما سيرتدي المنتخب اللبناني الزي الاحمر الكامل وحارس المرمى الزي الاخضر، وسيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء في حال انتهت المباراة بالتعادل لحسم نتيجتها.

نهائي غرب آسيا للشباب منتخب لبنان للشباب