الخميس 18 أبريل 2024 10:46 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

الأولمبية المصرية تهنئ الفائزين بجائزة الإبداع

النهار نيوز

يهنئ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتورة أية مدني عضو مجلس النواب وعضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية والبطلة الأولمبية فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لفوزهم بجوائز جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي للدورة الحادية عشر .

وحصل النادي الأهلي على جائزة المؤسسة العربية عن المجموعة الاقتصادية للنادي الأهلي "التمويل الذاتي"، تعتبر مبادرة متميزة من حيث جمعها لعدة جوانب من الابتكار و استشراف المستقبل و الاطلاع على أفضل الممارسات في العمل المؤسسي وكانت المبادرة من الأسباب الرئيسية و الداعمة للمؤسسة الرياضية في التعامل مع جائحة كورونا و الخروج بنتائج و دروس ممتازة في العمل المؤسسي ، كما أن عوائد المبادرة المالية، و البشرية و المعرفية سوف تستمر إلى عدة سنوات قادمة.

وحصل الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى على جائزة المؤسسة العالمية للنجاح و التميز في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر في ظل التداعيات العالمية لجائحة فيروس كورونا من خلال اتباع نهجًا مبتكرًا لتطوير وتنفيذ بروتوكولات الوقاية لضمان صحة وسلامة جميع المشاركين ، حيث تم تنفيذ مبادرة شارك بها أكثر من 5000 مشارك "الفقاعة الطبية " والتي تم تنفيذها بنجاح والذي عزز ثقة المجتمع الدولي والحصول على اشادة اللجنة الأولمبية الدولية للنموذج والإجراءات المتبعة خلال البطولة.

وحصلت والدكتورة أية مدني على جائزة الإداري العربي كأول عربية وأفريقية تنتخب كرئيس لجنة اللاعبين و عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث.

وحصلت البطلة الأولمبية فريال أشرف على جائزة الرياضي العربي بعد الحصول على الميدالية الذهبية في الكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وهي الميدالية الذهبية الأولى للعرب في رياضة الكاراتيه.

ويتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية لهم بخالص التهاني على ما قدموه لمصرنا الغاليه وتميزهم الذي ساهم في حصولهم على جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي للدورة الحادية عشر ورفعهم اسم مصر عاليا في مثل هذا الحدث الرياضي العالمي.

مع خالص التمنيات الطيبة لجميع الرياضيين وأسرة الحركة الأولمبية المصرية بدوام التقدم والنجاح والانتصارات الدائمة.

كرة يد اولمبية كراتيه