الخميس 28 مارس 2024 07:05 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

”New PLAN” للتطوير العقاري تنتهي من تطوير المرحلة الأولى من مشروع Éclat

النهار نيوز

أطلقت شركة NEW PLAN للتطوير والاستثمار العقاري، المرحلة الثانية من مشروع "إيكلا" بورسعيد، وهو أحدث وأول مشاريع الشركة في مدينة بورسعيد، وذلك بعدما تم الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى بالكامل.

وقال المهندس وليد منسوب الخليل، اﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي ﻟﺷرﻛﺔ NEW PLAN للتطوير والاستثمار العقاري، خلال مشاركته في زيارة نظمتها الشركة لعملائها بمدينة بورسعيد، إن مشروع "إيكلا" يتم تنفيذه بالكامل بتكلفة استثمارية تبلغ 300 مليون جنيه، وهو يعتبر أحدث مشروعاتنا التي ننفذها بعد إطلاق 5 مشروعات سابقة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو بمثابة تجربة جديدة نسعى من خلالها للخروج عن المألوف، ولذلك اخترنا مدينة بورسعيد التي تعتبر "جوهرة القناة".

وأضاف "الخليل"، أنه تم الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى بالكامل، والتي تضم 130 وحدة وبحيرة بمساحة 6000 متر مسطح و12 بانجلو ومطعم وكافيتريا وVip lounge وحمام سباحة رئيسي، وذلك بتكلفة استثمارية بلغت 250 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بحيث تصل نسبة التطوير إلى 75% من المشروع.

وأشار "الخليل"، إلى أنه من المقرر الانتهاء من تطوير المشروع بالكامل بحلول شهر مايو 2022، لافتًا إلى أن المشروع يوفر المئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لشباب المحافظة.

ولفت الخليل، إلى أن مشروع "إيكلا" يتضمن مجموعة من المميزات التي تم استحداثها وتنفيذها لأول مرة في مدينة بورسعيد مثل البحيرة الصناعية بالإضافة لحمام السباحة الدافىء وحمام سباحة آخر مخصص للسيدات، مشيرا إلى أن الشركة طورت الشكل المعماري للمشروع بحيث يوفر وحدات فندقية.

وأوضح الخليل أن الشركة تدرس حاليًا تكرار تجربة مشروع لامبورجيني- الذي أطلقته في العاصمة الإدارية بحيث تكون الوحدات مفروشة بالكامل من تونينو لامبورجيني بإيطاليا.

ونوه رئيس مجلس إدارة شركة "نيو بلان"، إلى أنه سيتم تشغيل الوحدات الفندقية في وقت قريب جدًا، كما سيتم ربط القرية بالمركب العائم "بجانب القرية للملاك " كميزة لملاك القرية فقط، كما سيتم الإعلان قريبا عن تطوير المركب العائم الوحيد في بورسعيد بواسطة نيو بلان، لافتًا إلى أن الشركة قامت بتطوير ساحة مصر بورسعيد وأقيم الافتتاح في سبتمبر الماضي، فضلاً عن أن الشركة تخطط للتوسع بمحافظة بورسعيد الواعدة، على أن يتم الإعلان عن ذلك قريبًا.

وكشف "الخليل"، أنه من المتوقع تسليم وحدات المشروع للعملاء قبل ميعاد التسليم المتفق عليه، نظرًا لانتهاء أعمال التطوير بشكل كبير، موضحًا أن المشروع يقام بشارع الشهيد عاطف السادات وهو أحد أشهر الشوارع بمدينة بورسعيد والذي يتميز باطلالته علي البحر مباشرة ويمتاز أيضا موقع "إيكلا" بأنه قريب جدًا من الطريق الساحلي الدولي وطريق الاسماعيلية – بورسعيد.

وذكر "الخليل"، أن نيو بلان تخطط لطرح عدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة في العاصمة الإدارية والساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة.

وشركة NEW PLAN للتطوير العقاري، هي شركة مساهمة، رائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، تأسست عام 2018، واستطاعت أن تضع بصمة قوية في قطاع البناء والتطوير العقاري، في مصر والمنطقة العربية، حيث عملت لأكثر من 20 عاما في قطاع التشييد والبناء بالمملكة العربية السعودية، ما أكسبها خبرات كبيرة ومتنوعة. وجعلها واحدة من الشركات ذات الصيت والسمعة الجيدة في مصر والمملكة. من خلال مشروعاتها العقارية المتفردة بأنواعها "السكنية والإدارية والتجارية"، حيث تطور 5 مشروعات بالعاصمة الإدارية.