الإثنين 22 يوليو 2024 08:29 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

السياسة والبرلمان

أهالي أبيس الإسكندرية يشيدون بدور حمزة في إزالة العوائق

حمزة مع أهالي ابيس
حمزة مع أهالي ابيس

كتب _ شريف الديروطي
في استجابة سريعة لمطالب الأهالي قام "محمد حمزه"عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية بتمهيد وتسوية طريق أبيس بكوبري محمد سليم وقرية الروضة بدائرة "محرم بك" بحي وسط بطول 5كيلو بالجهود الذاتية.

وصرح "حمزه" أن هذا الطريق كان يسبب العديد من العوائق لجميع قاطني أبيس وخصوصا في فصل الشتاء حيث تتراكم به مياة الأمطار بغزارة الأمر الذي جعل هناك العديد من الشكاوى من قبل أبناء الدائرة.

واضاف "برلماني مستقبل وطن"أن الطريق جعل هناك سهولة مرورية وتم العمل به بالجهود الذاتية وتم ايضا أقامت موقف ثابت لأبناء أبيس الذين عانوا معاناه شديدة منذ فترات طويلة وتم أزالت جميع العوائق بعد عرضها علي اللواء "محمد الشريف"محافظ الثغر الذي طالب من إدارة المواقف بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وقال الحاج "احمد سليمان "من اهالي قريه أبيس أن بالفعل أبناء القرية عانوا معاناه شديده بسبب عدم وجود العديد من الخدمات واهمها مياة الشرب التي كان نعاني منها منذ عام 1950وقام "حمزه "نائب أبيس بالتواصل مع المسؤولين وتم حل تلك الكارثة الموقوته بتغيير شبكة جديدة .

واضاف الحاج رمضان حسين أن هذا الطريق سبب العديد من الكوارث والحوادث وناشدنا العديد من الجهات المختصة ولكن لم نجد رد واليوم ماقام به نائب مستقبل وطن جعل هناك حالة من الفرح والسرور داخل قلوب أبناء قري أبيس التي كانت مهمشه .

كما أشاد "شباب مركز أبيس السابعات"بدور حمزة في إزالة العوائق التي كانت تواجه أبناء القري فهو أصبح صوت دائرته تحت قبة البرلمان.

0db0f9d902dc.jpg
536229652a9e.jpg
cccd0b92146e.jpg
e11f18886d42.jpg
ebebdcff3e64.jpg
حمزة/ابيس