السبت 25 مايو 2024 11:43 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الفنون

”سلاف فواخرجي”… فراشةٌ مشبعةٌ بالالوان وبدون فلتر ..

النهار نيوز

لكلِ مجتهدٍ نصيب ، ولكلِ مبدعٍ حصةً من التميزِ ، وهذا هو حالُ نجمتنا المتألقة " سلاف فواخرجي" التي دخلت السباقَ الدرامي الرمضاني بحلةٍ جديدة وشخصيةٍ متفردة عما سبق من أدوارها ، تجسدت بدور الدكتورة "رغد" في مسلسل "مال القبان" ، السجينةُ السياسيةُ التي تخرج بعفوٍ رئاسي لتنصدم بواقع مؤلم لايخلو من المآسي والخيبات.
وكما يبدو لنا ، سلاف اختارت هذه المرة الظهور َ بشكلٍ مختلف بشخصيةٍ قويةٍ وجريئةٍ فكرياً ، تبذل فيها جهداً جسدياً كبيراً لتنجح في إيصالِ رسالتها وانفعالاتها الصادقة للمشاهدِ العربي، حيث استطاعت ببراعةٍ أن تتقمصَ الشخصية وتدخل في تفاصيلها وتمكنت بقدراتها من جذبِ الجمهور ليتعاطف معها.
كفراشةٍ مشبعةٍ بالألوان، بملامح بريئةٍ وبدون فلتر … ظهرت سلاف في "مال القبان" ، متخليةً عن جمالها وأناقتها، بشعرٍ غير مرتب يغزوهُ الشيب الناتج عن مرارة الأيامِ وقساوتها، لترسم تفاصيل هذه الشخصية بدقةٍ وعناية، آخذةً من خلالها خطاً درامياً جديداً عما قدمتهُ يضاف إلى رصيدها وأرشيفها الفني.
ومع كل حلقةٍ جديدة من "مال القبان" تنكشفُ أسرار ومفاجآت تزيدُ من التشويق والإثارة ، مايجعله واحدًا من الأعمال التلفزيونية المثيرة للاهتمام في الوقت الحالي ولاسيما أنه يلامس الواقع السوري المعاش، ويسلطُ الضوءَ على الصراعات والخفايا الكامنة في دهاليزِ وأروقةِ الأسواق التجارية.
بقلم : شيرين سلطان