الشيمي: المرحلة المقبلة هي مرحلة جني الثمار وحصاد التعب


كتب شريف الديروطي
أكد المهندس "سامح الشيمي "عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية جعل الدولة تستعيد مكانتها بالعالم أجمع .
واضاف "عضو الشيوخ"أن فوز السيسي بفترة حكم جديدة هي رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصري هو صاحب الاختيار الاول لمن يقود مسيرة الحياة وأننا جميعا نقف صفا واحدا ونعمل على قلب رجل واحد ضد اعدائنا.
قائلا :أن المرحلة المقبلة هي مرحلة جني الثمار وحصاد التغلب علي العديد من الصعوبات التي تواجه الدولة اقتصاديا .
مؤكدا أن الدول لم ولن ترضي بإنصاف الحلول بل تعمل من أجل تحقيق تنمية حقيقية وشاملة قائلا إن علي مدار 10سنوات شاهدة الدولة تغير شديد في المنشأة وأعمال التطوير والإصلاح واليوم الدولة تسعي وتبذل كل الجهد من أجل تلبية طموح ملايين المصريين .



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
إنجاز طبي جديد في مستشفى قويسنا المركزي.. جراحات دقيقه ومعقدة
جامعة المنوفية تنظم قافلة طبية وتنموية متكاملة بقرية منشأة الشريكين