الخميس 9 مايو 2024 06:36 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

أخبار عربية

اسحاقي يهنئ القيادة بنجاح استضافة سباقات ” الفورمولا ون”

النهار نيوز

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي عيسى اسحاقي باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة ، أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة نجاح استضافة مملكة البحرين لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2024، والتي أقيمت على حلبة البحرين الدولية بالصخير.

وأكد السيد علي اسحاقي أن توجيهات عاهل البلاد حفظه الله ورعاه لدعم القطاع الرياضي وما يحظى به هذا القطاع من اهتمام كبير تحت مظلة جلالته كان له الأثر المباشر فيما حققته مملكة البحرين من نجاح وتميز على الخارطة الدولة وأصبحت موطناً لرياضة السيارات في الشرق الأوسط بفضل الرعاية الملكية للرياضة البحرينية.

ونوه رئيس الاتحاد بالجهود الكبيرة والدور البارز الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ومتابعته المباشرة لتنظيم السباق، مشيراً إلى النظرة الثاقبة لسموه في تنظيم هذه الرياضة العالمية والتي حققت العديد من العوائد التي تصب في مصلحة البحرين وتعزز من مكانتها على كافة الأصعدة الرياضية والاقتصادية والإعلامية لتؤكد المكانة التي وصلت إليها المملكة من تطور ونماء ونجاح في استضافة أكبر الفعاليات الرياضية.

وأشاد اسحاقي بما شهدته سباقات الفورمولا ون من نجاح منقطع النظير هذا العام، واتضح ذلك في الحضور والمتابعة الجماهيرية الكبيرة من داخل المملكة وخارجها، ما يؤكد على نجاح استراتيجية احتضان مثل هذه الرياضات.

كما أثنى على جهود مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية للسيارات والدور الرئيسي في عملية التنظيم، منوهاً في الوقت نفسه بالأداء المتميز للكوادر البحرينية وإدارتها السباق باحترافية عالية وقدرات فائقة.

النهار نيوز اخبار عربية الاتحاد البحريني