النهار نيوز تهنئ الأستاذ محمد البيطار والمهندسة فيروز محمد بمناسبة الخطوبة


تتقدم أسرة تحرير جريدة وموقع النهار نيوز، بخالص وأرق التهاني القلبية إلى آل البيطار وآل علواني بالفيوم عامة وللأستاذ محمد أحمد البيطار بوزارة العمل المصرية والمهندسة فيروز محمد عبد العظيم، خاصة، وذلك بمناسبة الخطوبة السعيدة مساء اليوم في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء، متمنين لهم حياة سعيدة وأن يسعد الله قلوبهم ويؤلّف بينهم وعقبال حفل الزفاف قريباً بإذن المولى.





















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
لتحويلها إلى مفصد سياحي ..تحديث المخطط الاستراتيجي لتطوير جزيرة الشعير بالقناطر الخيرية