”زهير” رئيس مدينة برج العرب غرب الإسكندرية يطالب برفع الأعباء عن المواطنين


كتب شريف الديروطي.
طالب اللواء دكتور" طه زهير"رئيس مركز ومدينة برج العرب القديم بالإسكندرية من رؤساء القري الثلاثة التابعة للمركز وهم "قرية بهيج وأبو صير والغربانيات" غرب المحافظة ضرورة عدم تعطيل مصالح المواطنين .
وأكد "زهير "علي رفع الأعباء عنهم مطالبا من مديري الإدارات وسكرتير القري بالعمل علي أداء العاملين والانضباط والجدية والشفافية والنزاهة .
وفي السياق ذاته بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ "الثغر "تم نقل مدير الإدارة الهندسية ببرج العرب الي مديرية الإسكان والمرافق وأكد "الشريف "علي سير العمل بنجاح من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين
واوصا "زهير "علي أهمية الحفاظ علي أملاك الدولة والضرب بيد من حديد علي رؤوس الفاسدين والخارجين عن القانون.






















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
حفاظا علي المال العام يحيل مخالفات صرف اسمدة زراعية مدعمه بدون وجه...
في عيدها القومي ال 120 ..محافظة المنوفية تواصل مسيرة التنمية الشامله خلال...
محافظ المنوفية يناقش مع رئيس شركة غاز مصر خط تكوير الخدمات
لاول مرة .. محافظ المنوفية وكيلا لعروسة يتيمة بسرس الليان .. انتي...