محافظ الشرقية يُنعى وفاة زوج الأستاذة أمل واكد رئيسة الوحدة المحلية بطوخ القراموص بأبو كبير


قدم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خالص التعازي والمواساه للأستاذة أمل واكد رئيسة الوحدة المحلية بطوخ القراموص التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير في وفاة المغفور له بإذن الله زوجها.
أعرب المحافظ عن خالص التعازي والمواساه لأسرة الراحل الكريم داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما تقدم أعضاء الجهاز التنفيذي بمحافظة الشرقية بخالص العزاء والمواساة لرئيسة الوحدة المحلية بطوخ القراموص في وفاه زوجها سائلين المولي عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
القاصد.. احبه الله فحبب فيه خلقه .. مبروك للمنوفية تعينه ل 4...
محافظ المنوفية يفاجئ مجزر الباجور لرفع كفاءتة
محافظ المنوفية يفتتح 3 مدارس جديدة بالباجور في العيد القومي للمحافظة بتكلفة...
احتفالا بالعيد القومي..محافظ المنوفية يفتتح عيادات جديدة للتأمين الصحي