الأربعاء 19 يونيو 2024 07:20 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المحافظات

عاجل.. وكيل صحة سوهاج يجتمع بالادارة العامة لمكافحة الأمراض المتوطنة

جانب من الاجتماعات
جانب من الاجتماعات

عقد الدكتور احمد حسن ابو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج سلسلة من الاجتماعات بمكتبه بديوان عام مديرية الصحة بسوهاج وذلك لمناقشة خطط العمل وألياته خلال الفترة المقبلة والمعوقات التي تقابل كل إدارة اثناء عملها لايجاد الحلول لها لتكون قادرة على أداء الخدمات المنوطه بها على أكمل وجه .


حيث استقبل وكيل وزارة الصحة الإدارة العامة لمكافحة الأمراض المتوطنة بحضور الدكتورة رجاء حسين مدير عام المتوطنة بالمديرية وفريق العمل بالإدارة وعرضت مدير عام المتوطنه خطة عمل الإدارة والمعوقات وطرح الحلول لها كما التقى إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة وذلك في حضور الدكتورة شيماء أحمد مدير الإدارة ومديري الطوارئ بالمستشفيات المختلفة.

وناقش وكيل وزارة الصحة عمل الإدارة مؤكدا على اهميتها وعملها على مدار الساعة ومسئوليتها عن التنسيق بين المستشفيات وخدمه ال 137، مثمناً دور العاملين بها في انقاذ حياة المصابين والمرضي وتوفير النقل الآمن لهم بالتنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية وكذلك التقى أيضا باداره العلاج الحر وبحضور الدكتور محمد محسن عساف مدير إدارة العلاج الحر وفريق الإدارة مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الطبية الخاصة بجميع مراكز المحافظة لضمان تقديم خدمة طبية أمنه للمرضى المترددين علىها.


وفي نفس السياق التقى وكيل وزارة الصحه باداره التمريض وذلك في حضور ا. هدى جاد مدير إدارة التمريض وفريق عملها بالإدارة وتم مناقشه خطة عمل إدارة التمريض وكوادرها بالمستشفيات مؤكدا على الدور الأساسي والرئيسي لهيئة التمريض في خدمة وعلاج المرضي.

سوهاج مديرية الصحة بسوهاج مكافحة الأمراض المتوطنة