الأحد 26 مايو 2024 12:10 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

تعرف معنا على فوائد الليزر المنزلي

النهار نيوز

تعرف معنا على فوائد الليزر المنزلي، حيث تعتبر إزالة الشعر من إجراءات النظافة الشخصية الهامة وخاصة بالنسبة للنساء، فقد يتسبب الشعر الزائد على الجسم في حدوث بعض المشاكل الجلدية نتيجة تراكم البكتيريا، سنوضح معكم كيفية استخدام أجهزة الليزر المنزلية أهم مزاياها وعيوبها.

ليزر منزلي

إذا كنت تبحث عن ليزر منزلي، بالتأكيد ستهتم بمدى نجاح هذا الجهاز ونتيجته وكيف يمكنك استخدامه بالإضافة إلى سعره المناسب.

منذ قرون، بدأت الشركات التجارية في التفكير في حلول لإزالة الشعر بشكل دائم وقد تم إنتاج أجهزة لإزالة الشعر بشكل دائم باستخدام التحليل الكهربائي منذ 30 عامًا.

ومع ذلك، فقد أثبتت التقنيات التي ظهرت مؤخرًا أنها فعالة للغاية، مما يجعلها أنجح طريقة لإزالة الشعر بشكل دائم، هذه التقنيات هي ليزر الصمام الثنائي و IPL.

كيف يعمل أفضل ليزر منزلي

تقوم أجهزة الليزر المنزلية بتسخين بصيلات الشعر مما يتسبب في تلف بصيلات الشعر وتلف خلايا نمو الشعر وفقدان وظيفة نمو الشعر بمعدل طبيعي دون التأثير على الجلد المحيط.

يتم ذلك عن طريق استهداف صبغة الميلانين (المسؤولة عن لون البشرة) في الشعر والبصيلات، تمتص جذع الشعرة وبصيلاته شعاع الليزر أو الضوء المكثف، والذي يتحول بعد ذلك إلى حرارة.

تقوم الحرارة بدورها بتسخين هذه المناطق وإتلافها وخلايا الحليمة المنتجة للشعر نتيجة لذلك، فقدت هذه الخلايا قدرتها على إنبات الشعر على مدى فترة طويلة من الزمن، تصل إلى 6 أشهر، بنسبة تصل إلى 56٪.

تستمر عملية إزالة الشعر هذه أيضًا لمدة تصل إلى 3 أشهر، وتصل إلى 92٪ في 3-4 علاجات فقط. كلما زادت نسبة الميلانين، كما هو الحال في الشعر الأسود والأسمر (الألوان الداكنة)، كان امتصاص اللمعان أفضل، وبالتالي تسخن الجذور بسرعة وتعطي نتائج رائعة.

إذا كانت نسبة الميلانين منخفضة، كما في الشعر الأبيض أو الأشقر الفاتح، أو (اللون الفاتح)، فسيتم امتصاص الضوء بشكل ضعيف للغاية، مما ينتج عنه نتائج ضعيفة، وربما لا شيء على الإطلاق.

جهاز فيليبس لوميا

فيليبس لوميا يحتوي على 450.000 ومضة ، بزيادة 200.000 ومضة عن الإصدار العاشر من BRI 956، مما يعني أن الإصدار الجديد جيد بما يكفي لما يصل إلى 1000 استخدام لكامل الجسم وما لا يقل عن 15 عامًا من الاستخدام.

3 نسخ من الإصدار الحادي عشر من Philips Lumea Laser "Lumea IPL 9000 Series" بلون ذهبي غامق مميز:

  • BRI955: مع 3 ملحقات للوجه والجسم والأجزاء الحساسة.
  • BRI957: مع 4 ملحقات للوجه والجسم وتحت الإبط ومنطقة البكيني.
  • BRI958: مع 4 ملحقات للوجه والجسم وتحت الإبط ومنطقة البكيني.

يعد جهاز Philips Lumea الليزري بديلاً تقنياً لجميع الطرق التقليدية لإزالة الشعر، من آلات إزالة الشعر إلى استخدام الكريمات وحتى الحلاوة، ويعتبر أفضل جهاز ليزر منزلي.

تمنحك أجهزة الليزر من Philips بشرة ناعمة وخالية من الشعر لفترة أطول وتقلل من نمو الشعر بنسبة تصل إلى 92٪ في 3 علاجات فقط.

طورت أجهزة الليزر SmartSkin من Philips مستشعر أمان داخليًا يقترح دائمًا أفضل الإعدادات للاستخدام وتناسب لون بشرتك.

متى يمكنني توقع نتائج من Philips Laser؟

يمكنك ملاحظة النتائج في خلال شهر ونصف، حيث يُصدر جهاز philips lumea نبضات طفيفة من الضوء تعمل على منع نمو الشعر من الجذور.

تم تصميم الجهاز بحيث تبدأ النتائج في الظهور في غضون 6 أسابيع من الاستخدام الأولي، حيث ينخفض ​​نمو الشعر مرة أخرى بعد 4 علاجات يتم إجراؤها كل أسبوعين للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر.